ضمن فعالية مهرجان جميلة الذي تنظمه ولاية سطيف في الجزائر ، كُرّم الفنان يوسف العماني الذي وصل لإحياء حفلات في أربعة مهرجانات هامة فيها.


وأعلن العماني عن بدئه بالجولة الجزائرية التي تمتد على المهرجانات الأربعة وهي إضافة إلى سطيف، مهرجان قسنطينة، ومهرجان الجزائر العاصمة، ومهرجان وهران.
وجاءت دعوة المهرجانات الجزائرية للعماني ليمثّل الأغنية الخليجية قاطبة وليس غناء بلد واحد، وكانت النتائج مبهرة على كافة الصعد.
وحقق العماني نجاحا كبيرا في جولته هذه ولاقى تفاعلا كبيرا أمس في مهرجان جميلة فعبّر عن ذلك بالقول:" إنها مهرجانات كبيرة وهامة جدا".
وأبدى رغبة منه بالقيام بمشروع بحث عن الأغاني الجزائرية وتبيان أصحابها الحقيقيين.
وأكد أنه شعر بطيبة الشعب الجزائري وببراعة هائلة لدى القائمين على المهرجانات في تنظيم هذه المناسبات، مبينا أن الاستقبال والحفاوة أعطت المؤشر الحقيقي على طيبة كبرى لدى هذا الشعب.
وعن تعامله مع المتعهد علي المولى وأبنائه، رأى أن المولى يعتبر من أهم المتعهدين في العالم العربي، مؤكدا على ذلك بأن علي هو المدير لأعمال النجم العربي صابر الرباعي، مشيدا بدوره ودور أولاده في قطاع تعهيد الحفلات وتبني الفنانين.
وقال:" هذا النجاح حققته مع آل المولى، علي وسمير ووسام.. هم من رتب هذه الحفلات، وعلى ذلك تم التوقيع على اتفاقية معهم لإدارة أعمالي".
ويحيي يوسف اليوم حفلة قسنطينة، ويتوجه غدا إلى حفلة العاصمة الجزائر، وبعد غد حفلة وهران وفق البرنامج المرسوم.
وختم العماني تصريحاته بتوجيه الشكر الجزيل لكل من وقف معه في الآونة الأخيرة حتى وصل إلى هذه الدرجة من المشاركات، لافتا إلى أنه في مرحلة الخوض بالمراحل التي تجعله يعمل ما هو سليم وصحيح في مسيرته.