خُتمت الرحلة البحريّة بنسختها السادسة التي انطلقت من ميناء البندقيّة وعلى متنها نجوم العالم العربي الذين شاركوا معاً في أضخم مشروع فنيّ سياحيّ عربيّ.


بصمة نجاح جديدة تشاركها ركّاب السفينة، الذين تخطّى عددهم الألفين وتسعمئة مسافر، مع نجومهم المُفضلين. وكانوا على موعد يوميّ مع حفلات فنيّة شهدت على لحظات إستثنائيّة جمعت كبار النجوم على مسرح واحد.
وتحدّى مشروع Stars on board هذا العام كلّ الأزمات التي يعيشها العالم العربي، بل العالم بأسره، وجمع عشرات الجنسيّات العربيّة على متن السفينة. وشكّل نفاذ البطاقات قبل أسابيع من إنطلاق الرحلة حافزاً لتحديد موعد الرحلة المُقبلة، والتي تحوّلت إلى محطّة سنويّة جامعة للعرب بمُختلف جنسيّاتهم من لبنانيّين وعراقيّين وفلسطنيّين وأردنيّين ويمنيّين وسودانيّين وإماراتيّين وسوريّين...
صوّر النجوم نسخة جديدة من برنامج "شطّ بحر الهوا" الذي تعرضه شاشة "Mbc" أضف إلى الحفلات اليوميّة التي شهدها مسرح الباخرة الداخليّ والخارجيّ.
إفتتح النجم راغب علامة البرنامج الفنيّ للرحلة في حفل شبابيّ جمعه بالجمهور في الهواء الطلق على سطح السفينة.
واجتمع النجوم وليد توفيق ونجوى كرم ونادر الأتات في الليلة الثانية، وكانت إستثنائيّة وشعبيّة بإمتياز.
وأشعل نجوم الليلة الثالثة الأجواء، فغنّى كلّ من نوال الزغبي وسعد المجرّد وزياد برجي وعمّار كوفي.
أمّا كاظم الساهر، فهزّ بصوته مشاعر الحاضرين في ليلة إستثنائيّة شاركت فيها الفنّانة الإستعراضيّة إليسار كما شاركت أيضاً الكوميديّة بونيتا سعادة والفنان سيمور جلال.
وائل جسّار وملحم زين وناصيف زيتون وريم الشريف كانوا على موعد مع الجمهور في سهرة Stars on board الخامسة، فاجتمعت الرومنسيّة والتراث والشعبيّة في ليلة واحدة.
أما ختام حفلات "Stars on board" فكان مع النجمة نانسي عجرم ومحطة فنيّة جديدة على سطح السفينة.

يُذكر أنّ عدداً من نجوم الإعلام توالوا على تقديم الحفلات كلّ بأسلوبه الخاص نذكر على رأسهم نيشان. كما كان للممثلة داليدا خليل إطلالة خاصّة على مسرح "Stars on board" حيث غنّت إلى جانب النجم زياد برجي، أضف إلى حضور مُميّز للنجم عابد فهد والإعلاميّة زينة يازجي، وكلّ من النجوم نسرين طافش والمغربيّة طاهرة وأنور الأمير ونجلاء بدر ونينا عبد الملك.
وكان لطيران الإمارات حضور مُميّز ضمن رحلة Stars on Board من خلال مُضيفاته اللواتي رافقن النجوم ومن خلال تسويق وبيع برنامج حفلات الرحلة.
أمّا Hublot فرافقت النجم راغب علامة في الرحلة لتتحوّل إلى أحد الرعاة الرسميّين لـ Stars on Board.
الجدير بالذكر أنّ يوسف حرب أطلق مع نهاية الرحلة النسخة الجديدة من Stars on Board وسوف تنطلق من برشلونا في 27 آب – أغسطس 2017، وتشمل زيارة إيبيزا في 28 آب وبالما دي مايوركا 29 آب ومارسيليا في 30 آب لتختتم في برشلونا في 31 آب. وتمّ حجز "Freedoms Of The Sees " أكبر سفينة لنقل الركّاب في العالم، والتي تتّسع لحوالي 4700 راكب، لتنفيذ المشروع المقبل.