في تغطيةٍ خاصة لموقع "الفن"، لحلقةٍ جديدةٍ من برنامج "لهون وبس"، الذي يُعرض عبر قناة LBCI، إستقبل الإعلامي هشام حداد، الإعلامية عفاف دمعة وَالفنانة وَالإعلامية كارلا يونس.

في بداية الحلقة أكدت عفاف أنها عندما تعمل في فريق لا يعني أنها لا تستطيع أن تصبح نجمة أو تلمع، مشيرةً إلى أنه يمكن لأي شخص أن يلمع إذا كان هذا ما يريده، حتى وَلو كان يعمل في فريق أو مع أكثر من شخص.


كارلا أكدت بدورها أن العمل مع عفاف لأربعة مواسم متتالية في برنامج "بتحلى الحياة" الذي تقدّمانه سوياً، خَلق بينهما حالةً من التناغم وَالإنسجام بما فيه الكفاية.

ولدى سؤالهما "من هي النجمة الأفضل بينهما" بخاصة أنهما تقدّمان البرنامج نفسه، أوضحت عفاف وَكارلا أنهما لا تفكّران بهذه الطريقة، ثمّ تابعت كارلا حديثها مؤكدةً أن لكل واحدة شخصيتها الخاصة التي تميّزها، وَهو ما يجعل برنامجهما ناجحاً وَمميزاً عن غيره من البرامج.
وَتحدثت كارلا أيضاً عن مسيرتها الغنائية التي إعتزلتها، حيث قالت إن حياتها المهنيّة بدأت عبر الغناء، وَلكنها شعرت مع الوقت بأنها تريد أن تعتزلها.

وأكدت عفاف لدى سؤالها، أنه في حال عُرض عليها تقديم برامج أخرى على قنوات أخرى، قد تدرس الأمر وَتوافق بحسب العرض المقدّم، وَوافقت كارلا على كلام عفاف ، موضحتان أن أي إعلامي أو إعلاميّة كانا سيعطيان الإجابة نفسها.

وفي نهاية الحلقة، نفت كارلا أن يكون هناك أي شعور بالغيرة بينها وَبين عفاف كونهما زميلتين في العمل وَتتولّيان المهمّة نفسها في البرنامج نفسه، وَأن الغيرة الوحيدة التي من الممكن أن تصيبهما هي الغيرة على البرنامج وَالأفكار التي تتمحور حوله وَكيف يمكن تطوير هذه الأفكار لنجاح البرنامج أكثر من السابق.