تصدر فيلم " CENTRAL INTELLIGENCE" شباك التذاكر في الصالات اللبنانية خلال الأسبوع 29 من العام 2016.

الفيلم من اخراج " Rawson Marshall Thurber " وبطولة " Dwayne Johnson " و" Kevin Hart " و" Brett Azar " و" Kristen Annese " و" Megan Park ". مدة الفيلم ساعة و 54 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في المانيا بتاريخ 16 حزيران 2016.
فيلم المرتبة الثانية فيلم " LEGEND OF TARZAN" من إخراج "David Yates" وبطولة " Alexander Skarsgard" و" Margot Robbie" و" Christoph Waltz" و" Samuel L. Jackson". مدة الفيلم ساعة و 50 دقيقة والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 1 تموز 2016.

في المرتبة الثالثة فيلم " Finding dory " من اخراج " Andrew Stanton " و" Angus MacLane" وبطولة " Ellen DeGeneres " و" Ty Burrell " و" Ed ONeill " و" Albert Brooks ". مدة الفيلم ساعة و 45 دقيقة والعرض الاساسي له كان في لوس أنجلوس بتاريخ 8 حزيران 2016.

في المرتبة الرابعة فيلم " Now u See Me 2" من اخراج " Jon M. Chu" وبطولة " Lizzy Caplan" و" Jesse Eisenberg" و" Daniel Radcliffe" و" Dave Franco". مدة الفيلم ساعتان و 9 دقائق والعرض الاساسي له كان في الدنمارك بتاريخ 9 حزيران 2016.

في المرتبة الخامسة فيلم " GHOSTBUSTERS " من اخراج " Paul Feig " وبطولة " Melissa McCarthy " و" Kristen Wiig " و" Kate McKinnon " و" Leslie Jones " و" Chris Hemsworth ". مدة الفيلم ساعة و57 دقيقة والعرض الاساسي له كان في البرازيل بتاريخ 14 تموز 2016.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" في لبنان.