أطلق مؤخراً الفنان اللبناني جو رعد أغنيته الجديدة "شعندك" وكشف في تصريحٍ خاص لموقع "الفن" عن سبب إرتدائه الزي السعودي رغم أنّ أغنيته عراقية وقال: "عيب نحكي لوك عراقي ولوك سعودي وهو معتمد في أكثر من دولة عربية، الأغنية عربية وأنا أغني لكل العرب، صحيح أنا تصورت في صحراء الرياض، وكنت أحاول أن أجمع بين اللوكين، في السعودية الأغنية العراقية مسموعة والعكس صحيح، وأنا بالمبدأ سأصور الأغنية في شمال العراق".


وعن أصداء الأغنية قال جو" حقيقة مصدوم بمواقع التواصل الإجتماعي الجميع يردد كلمات الأغنية، أشكر الكثير من الفنانين الذين هنؤوني على الأغنية مثل لطيفة ووليد توفيق وعاصي الحلاني ونوال الزغبي التي رقصت على أنغام أغنيتي عندما اجتمعنا في احدى المناسبات، رويدا عطية، دينا حايك، مي حريري والكثير من النجوم لا أريد أن أنسى أحداً ، كما أنني ألمس محبة الناس في لبنان للأغنية رغم أنّها عراقية ولهم الشكر الأكبر وأطلب منهم أن يبقوا إلى جانبي".
وأضاف أنّه سيبقى يفرح الناس بأغنياته لكنه في نفس الوقت لا يقبل أن يقدم أغنيات مبتذلة وكلمات رخيصة، أنا باللبناني أو خليجي أو مصري أو عراقي أنا حالة فرح.
عن الحفلات والأعراس قال: "غداً لدي فرح في جدة ولدي أكثر من حفلة ومهرجان في لبنان والدول العربية كما أنني أحضر لإطلاق الألبوم في عيد الأضحى".