عبّرت الفنانة السورية ميريام عطالله في تصريح خاص لموقع "الفن" عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي تلقتها فور إطلاقها أغنيتها الجديدة "بسمع صوتك" مؤكدةً أنّها أغنية تشبه كل فتاة.

وكشفت ميريام أنّها لن تصوّر الأغنية على طريقة الفيديو كليب بل ستكتفي بعرض الأغنية من مهرجان "أغاني أغاني" الذي وصفته "بفوق الخيال" من ناحية التنظيم والحضور. كما أنّها تستعد لإحياء مهرجان في سوريا في 5 آب يعود ريعه لأطفال الشهداء، وقالت: "هذا المهرجان يؤكد أنّنا شعب صامد أمام كل شخص يقول إنّ سوريا تدمرت وعلينا أن نقهر الموت والحزن بالفرح".

وعن التمثيل أشارت ميريام الى أنّه لا يعرض عليها أدوار مهمة في الأونة الأخيرة: "عم شوف إنّو الأدوار الأولى تُعرض على نجوم عرب، ولأن الأعمال عم تكون عربية عم يتاخد الشاب السوري ، ومن باب التنويع يتم الإعتماد على الممثلة اللبنانية وللأمانة يستحققن هذه الأدوار".

وعن الممثلات اللبنانيات اللواتي تحب تمثيلهنّ ذكرت "نادين نسيب نجيم وهيفا وهبي"، وعن نادين قالت: "يلفتني تمثيلها وتبهرنا دائماً واستطاعت أن تثبت نفسها بقوة على الساحة، ولكن للأمانة مسلسل "سمرا" لم يقنعني ، كما أنّ الأعمال التي قدمتها سابقاً أفضل من "نص يوم".