كشفت الممثلة رانيا فريد شوقي أنها تعيش حالة من السعادة بعد مواصلة دورها في مسلسل "سلسال الدم"الممثلة المصرية رانيا فريد شوقي، مشيرةً إلى إنها عادت مجدداً لاستكمال تصوير المشاهد الخاصة بها في الجزء الرابع من مسلسلها "سلسال الدم"، بصحبة الممثلة عبلة كامل والممثلة رياض الخولي، بعدما كانت انضمت إلى أسرة هذا الأخير ضمن أحداث الجزء الثالث.

وأضافت شوقي في حديث لجريدة الراي الكويتية أن "مخرج العمل قرر استئناف التصوير عقب انتهاء إجازة عيد الفطر مباشرةً، بغية اغتنام فرصة هدوء لوكيشن التصوير، وخلو الاستديوهات من الزحام الشديد الذي كانت تشهده طوال شهر رمضان الكريم، للانتهاء من الحلقات الأخيرة من المسلسلات الرمضانية في موعدها".

وأشارت شوقي إلى أن حلقات الجزء الرابع ستكون حافلة بالمواقف الدرامية المهمة، والتي ستجذب المشاهدين إلى متابعة العمل، كما هي الحال في الأجزاء الماضية، التي حققت نجاحات كبيرة حصدت من خلالها أصداء جماهيرية إيجابية.

وتابعت أنها كانت تتوق إلى تقديم الشخصية الصعيدية، بكل ما فيها من عمق وتحدٍّ وثراء، مردفةً أنها ابتعدت عن هذه الشخصية منذ أن قدمت مسلسل «الضوء الشارد» مع الراحل ممدوح عبدالعليم.

وتمنت رانيا فريد شوقي أن تحقق من خلال الشخصية التي تقدمها ضمن أحداث العمل نجاحاً كبيراً، خصوصاً أنها تراها شخصية متميزة درامياً، وتقع في منطقة مختلفة عن الأدوار التي قدمتها من قبل.