تداولت بعض الصحف الإلكترونية تصريحاً عن المرشح الرئاسي الأميركي دونالد ترامب، يؤكد من خلاله أنه لو كان يملك الوقت الكافي لحمّل لعبة "بوكيمون غو" التي تحدث ضجة كبيرة منذ فترة، وَلكن ذلك شبه مستحيل بالنسبة له في الوقت الحالي.



وَبعد وقت قصير على إنتشار الخبر، سارع رواد مواقع التواصل الإجتماعي للرد على تصريح ترامب الذي تحدث فيه عن لعبة "بوكيمون غو"، وَمن بينهم واحدة من أكثر النجمات شهرة وَقوةً في عالم الموضة، زوجة النجم جون ليجند، العارضة الأميركية كريسي تايغن.

تايغن حرصت على ربط تصريح ترامب بوضعه السياسي الحالي وَالمستقبلي، وَبطريقة ساخرة، لتجعل من ردها رسالة واضحة لـ ترامب تؤكد له من خلالها أنه لن يفوز بالإنتخابات الرئاسية الأميركية برأيها.

وَنشرت النجمة البالغة من العمر 30 عاماً عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي رابط الخبر التي يتم تداوله، وَالذي يظهر في عنوانه "ترامب: ليتني أملك الوقت الكافي لألعب بوكيمون غو"، وَعلقت عليه ساخرة: "قريباً.. سيكون لديك الوقت الكافي لتلعبها"، كإشارة منها إلى أن ترامب لن يصبح رئيساً للولايات المتحدة الأميركية، وَسيجد الوقت الكافي لفعل أشياء أخرى.

تجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تشارك فيها تايغن رأيها بـ ترامب. (ترجمة الفن)