بمعلومات وصور خاصة لموقع "الفن"، إستقبل وزير العدل المستقيل اللواء أشرف ريفي الفنان زين العمر اليوم، وكان اللقاء مطولاً بين الرجلين، فقد عبّر زين للمحبة الكبيرة التي يكّنها للوزير الريفي لما يمثّلهُ من وطنيّة صادقة وزعامة حقيقيّة نابعة من نبض الشارع ووجدان الشعب، الزيارة التي تمّت بهدف التعارف شكّلت بداية لصداقة جديدة نشأت بين زين العمر والوزير الريفي، فقد أبدى ريفي عن تقديره الكبير لزين و لمسيرته الفنّية الكبيرة التي حمل من خلالها قضايا الوطن و أوجاع الناس بصوته و أغانيه، كما كان للواء كلمة وجدانية بحقّ زين، بحيث إعتبره رمزاً فنياً مهماً في لبنان، وهو مناضل من الدرجة الكبرى، فإنه عانى كثيراً في الماضي ولا يزال ودفع ثمن مواقفه الصريحة والجريئة.

دعا الوزير الريفي زين العمر لزيارة طرابلس وتمضية نهار كامل للتواصل مع أهلها الذين يكنون لزين محبة كبيرة، فأغانيه هي جزء من ذاكرتهم وحسّهم الفنّي كما عشقهم للفن الجميل. علم موقعنا بأن زين سوف يلبي الدعوى الموجهة إليه وسيقوم بزيارة المدينة بأقرب وقت ممكن.

يُذكر بأن صديق زين، الإعلامي بيدرو غانم رافقه بالزيارة، وقد عبّرا عن إعجابهما بشخصية الوزير، وتواضعه الكبير كما عن أخلاقه العالية في التواصل مع الآخرين.