له ملامح حادة ونظرة عيون مرعبة لكنها مؤثرة.

أدواته في التمثيل مختلفة ومميزة عن أي فنان، يستطيع إيصال إحساسه للجمهور باتقان وإبداع يجذب الجمهور بأدواره دائماً وقد لمع اسمه في الوسط الفني مؤخراً ليجاور نجوم الصف الأول .

إنه الممثل سيد رجب الذي يتحدث للفن عن أدواره في الموسم الرمضاني لهذا العام ورأيه بالتعامل مع الممثلة يسرا التي شاركها العمل في مسلسها هذا العام، كما يتحدث عن مسلسله "أفراح القبة" وسر قبوله للدور بالرغم من كونه دوراً أشبه بضيف الشرف، كما يتحدث عن مشروعاته الجديدة وأشياء أخرى في حوارنا المميز معه.

بداية حدثنا عن السر وراء ظهورك بشكل مميز في الموسم الرمضاني لهذا العام وإتقانك للشخصيات التي جسدتها في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ومسلسل "أفراح القبة" ؟

هو توفيق من ربنا في الأول والآخر وثانياً بالرغم من أن الدورين كان فيهما صعوبة بعض الشيء إلا أنني إستطعت تجاوزها بالشغل والمذاكرة بالإضافة إلى أنني في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" كنت مع المخرج القدير هاني خليفة الذي يعتبر أول مرة أعمل فيه معه لكنه فعلاً يخرج أفضل ما في الفنان أما في "أفراح القبة" فكان المسلسل كله على أعلى مستوى وكنت متوقعاً نجاحه وفعلاً هو ما حدث المسلسل نجح بإكتساح.


ما رأيك بالتعامل مع الممثلة يسرا بخاصة أنه يعتبر التعاون الأول بينكما في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ؟

بصراحة لا يمكنني أن أنكر أنني كنت متخوفاً من غرور يسرا بخاصة أنها فنانة سوبر لكنني بعد أن تعاملت معها وجدتها إنسانة جميلة ومتواضعة جداً فهي إنسانة مثقفة جداً وفخور بتعاملي معها جداً.

سيد رجب لم يتردد بالمشاركة في دوره في "أفراح القبة" بخاصة أنه دور ضيف شرف .

على الإطلاق لم أتردد للحظة، فأنا فنان لا تهمني مساحة الدور لكن ما يهمني أن يكون الدور مكتوباً بشكل جيد ويخرج أفضل ما في الفنان وهو ما حدث في "افراح القبة" وفخور أني مثلت وشاركت في "افراح القبة" جداً.

هل شاركت فعلاً في كتابة سيناريو المسلسل كما تردد؟

لا لم أشارك في كتابة سيناريو المسلسل فهذه شائعة انتشرت عند تصوير المسلسل ولا أعرف مصدر إطلاقها وقد كذبتها وسأظل أكذبها إحقاقاً للحق.

ما أكثر مسلسلات الماراثون الرمضاني التي نالت إعجابك ؟

بصراحة كنت لا أملك الوقت الكافي لأكون متابعاً جيداً لمسلسلات الماراثون الرمضاني لكنني شاهدت بعض حلقات من مسلسل "ونوس" و"سقوط حر" وأفراح القبة" ومسلسل "جراند أوتيل".

حدثنا عن أعمالك الجديدة التي تحضر لها ؟

أنا حالياً أقوم بتصوير ثلاثة أعمال فنية دفعة واحدة وهي فيلم "طلق صناعي" مع ماجد الكدواني وفيلم "القرد بيتكلم" مع عمر واكد وأحمد الفيشاوي وفيلم "أمر اعتقال" مع الفنان محمد رمضان ومن المقرر طرح الثلاثة في موسم عيد الأضحى المبارك وصدقني لا أستطيع أن أفصح عن أدواري لأن هذا شرط في العقد.

ما رأيك بمن يشبهونك بالفنان العالمي مورجان فريمان؟

أنا فخور ويسعدني جداً أنني أشبه بفنان عالمي له تاريخه لكن لكل فنان طريقته وشكله وأدؤاه في التمثيل الذي يميزه دون غيره.


ماذا تحب أن تقول لـ"الفن"؟
أحب أن أتوجه بالشكر لموقع "الفن" على إهتمامه بالفنانين المصريين ، وأتمنى له دوام التألق وكل عام والشعب اللبناني والأمة العربية بخير وسلام.