بعدما حصل تباين في الآراء بين الكاتبة والممثلة كارين رزق الله والمنتج مروان حداد حول هوية المسلسل الذي احتل المرتبة الأولى في شهر رمضان، ردّت رزق الله عبر موقع "الفن" وقالت: "أنا أخذت الأمور كمزحة.

. فقد أعلنت الـ LBCI في نشرة الأخبار أن "مش انا" احتل المرتبة الأولى وكنت حاضرة في الستديو ثم استضافوا مسلسل "وين كنتي" وأعلنوا أنه احتل المرتبة الثانية .. وبالتالي لم أفهم ما الذي حصل مع مروان".

وأضافت:" بالتأكيد لا خلاف مع المنتج مروان حداد والعلاقة بيننا جيدة والأمر الذي حصل لا يتعدى كونه "زكزكة" فهكذا هي علاقتنا غريبة نوعاً ما.. والدليل أننا اجتمعنا منذ أيام ومن الممكن أن نجتمع بعمل مشترك في الفترة المقبلة".

وتابعت: "رغم انتهاء شهر رمضان إلا أن مسلسل "مش انا" لا يزال يحقق نسبة مشاهدة مرتفعة تتخطى الـ 18 ".

وعن عملها الجديد لرمضان 2017، قالت كارين: "بدأت التفكير بالعمل الجديد، لم أكتب شيئاً بعد ولكن هناك بعض الأفكار ... أنا لم أنته حتى الآن من مسلسل "مش انا" ولا يزال لدينا مونتاج الحلقة الأخيرة".

وأكملت: "يجب أن نتواجد في رمضان المقبل بالتأكيد ولكن كما قلت لك لم أبدأ الكتابة بعد، لدينا الوقت الكافي للتحضير.. وبالنسبة للعام المقبل بالمبدأ سأكون أنا وبديع أبو شقرا مجدداً".

وعن الأعمال الأخرى التي تحضر لها، قالت كارين: "هناك عروضات كثيرة لكن هناك الكثير من الأمور التي يجب أن أفكر فيها قبل الشروع بأي عمل، فهل سيكون ظهوري مرتين في نفس العام أمر ايجابي ولصالحي أم سيضر بي ؟ من هنا لا يمكنني أن أوافق على كل العروض التي تقدم لي".