نادين نسيب نجيم إسمٌ سطع بريقه بشكل غير إعتيادي خلال مسيرة فنية لم تتعدَ السبع سنوات، بدأتها ببطولة مسلسل لبناني "خطوة حب" ذي إنتاج بسيط وكان آخر أعمالها في شهر رمضان من خلال مسلسل "نص يوم".

والنجاح الذي حققته في عملها الأخير دفع القنوات المحلية لتتنافس على أعمالها بعد إنتهاء الشهر الفضيل بشكل لم نعتد عليه من قبل . الجميع يتهافت على إسم يشكل في عالم التسويق رقماً صعباً.


القنوات الثلاث الأكثر مشاهدة في لبنان بدأت عرض مسلسلات قامت ببطولتها الممثلة السمراء. "الجديد" بدأت عرض مسلسل "تشيللو" الذي تقوم ببطولته نادين إلى جانب الممثلين تيم حسن ويوسف الخال ، وهو عمل أثار ضجة كبيرة العام الماضي وإختلفت الإحصاءات حول ترتيبه لكن الأكيد أنّه كان حديث الناس. مسلسل "سمرا" هو الورقة الرابحة الثانية الذي تخوض فيه "الجديد" التحدي في وقت الذروة "يُعرض بعد نشرة الأخبار المسائية"، العمل من بطولة نادين نسيب نجيم "يا لهذه المصادفة" إلى جانب أحمد فهمي وطوني عيسى ، وعُرض قبل شهر رمضان على شاشة "المستقبل" لكنه لم ينل حقه ، بينما حقق في الوطن العربي نجاحاً باهراً وتحديداً في مصر بعد عرضه على الـ"LBC" و"النهار المصرية". فهل أصبحت نجيم نجمة "الجديد" بعد النجاح الذي حققته في "نص يوم"؟


مهلاً، على ما يبدو أنّ نجيم أصبحت نجمة جميع القنوات اللبنانية. فـ"تشيللو" بدأت عرضه شاشة "LBCI" وهذه ليست المرة الأولى التي يعرض فيها العمل على المؤسسة اللبنانية للإرسال، فماذا عن الـ "Mtv"؟ نعم هي أيضاً قررت عرض مسلسل "عشق النساء" بعد نشرة الأخبار، حيث تشارك في بطولته نجيم مع ورد الخال وباسل خياط ، فهل أصبحت نادين النجمة الوحيدة في لبنان؟ ماذا عن منافساتها؟
يبدو جميلاً للوهلة الأولى هذا التهافت على ملكة جمال لبنان السابقة، لكن كنا نتمنى لو أنّ القنوات المحلية فكرّت مرتين قبل التنافس على أعمالها، كي لا تصبح إطلالتها عبر الشاشة أمراً عادياً ويفقد إسمها بريقه.