شارك 33 مشتركاً من مختلف الأعمال في المسابقة التي أقامها مطعم Via Venue لإختيار الصوت الأجمل من قبل لجنة التحكيم المؤلفة من الموزع الموسيقي ناصر الأسعد، والفنانة هبة منذر والفنان موري حاتم بالإضافة إلى الفنان غسان الرحباني الذي لم يستطع المشاركة في السهرة الأولى على أن يشارك في المرحلة نصف النهائية.

فكرة المسابقة التي يعود ريعها لجمعية "سعادة السماء" للأب مجدي علاوي هي تقديم المشتركين أغنية من إختيارهم على طريقة الـ Karaoke ومن بعدها يُقيمون من قبل لجنة التحكيم الذين يضعون أصواتهم، وفي نهاية السهرة يتأهل 21 مشتركاً إلى المرحلة نصف النهائية.
موقع "الفن" كان له عدة تصريحات مع لجنة التحكيم الذين قالوا:
موري حاتم: للمرة الثانية أشارك في هذه المسابقة كعضو لجنة تحكيم، وقد يبدو الأمر غريباً عليّ خصوصاً أنّني كنت في برنامج The Voice لإكتشاف المواهب وكانت هناك لجنة تقيمني، أنا خلال هذه الثلاث سنوات عملت على نفسي كثيراً لأتطور فنياً وسأحاول أن أساعدهم على قدر المستطاع.
ناصر الأسعد: أحب أن أشجع المواهب الجديدة وأن أعطيهم من خبرتي الموسيقية، كما أنّ التواضع ضروري، وهذه السهرة أعتبرها عائلية أكثر وأنا من النوع الذي يحب الإختلاط بالناس.

هبة منذر: أنا موجودة هنا لسببين، الأول والأهم هو الجزء الإنساني في المسابقة، أما السبب الثاني هو لدعم المواهب التي تشارك معنا اليوم وأحب أن أؤكد أنني لست هنا لتحطيمهم، بل سأكتفي بإعطاء بعض الملاحظات للإستفادة منها وتطوير هويتهم.
كما كان لنا لقاء سريع مع أستاذة الغناء نادين ناصيف التي يشارك 6 من تلاميذها في هذه المسابقة والتي قالت: الصوت بالنسبة لي أمر مقدّس، ولدي شغف كبير بالغناء، لذا فتحت أكاديمية لتجهيز الأصوات وليحافظوا على أوتارهم الصوتية، الليلة لدي حصّة كبيرة من المشاركين في هذه المسابقة وأتمنى لهم كل التوفيق.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاً اضغطهنا