مسلسل "أمير الليل" من الأعمال الدرامية المنتظرة لعرضها في الفترة المقبلة، وقد شارف فريق العمل على الانتهاء من تصوير المسلسل ليكون جاهزاً للعرض في الفترة المقبلة.


عناصر العمل الاساسية تشكل ركيزة اساسية لنجاحه فهو من تأليف الكاتبة منى طايع، إخراج إيلي بربري، وإنتاج "M & M" وطايع انتربرايزس.
اما النجوم المشاركون في العمل فهم باقة من أهم الوجوه. وبالاضافة إلى الفنان رامي عياش والممثلة داليدا خليل، يشارك في العمل الممثل خالد القيش، والفنانة الأردنية ميس حمدان، الممثل المصري أحمد كرارة وهو شقيق الممثل أمير كرارة وهذه تجربته التمثيلية الاولى.
كما تشارك النجمة المغربية ليلى بن خليفة، الممثل القدير أسعد رشدان الذي عاد من خصيصا من الاغتراب بسبب المسلسل، الممثلة هيام ابو شديد وشقيقتها الممثلة نغم ابو شديد، الممثلة نهلا داوود، الممثل جهاد الاندري، الممثلة نجلاء الهاشم ، وروان دحدوح وعصام مرعب وبيار شمعون ووجيه صقر، والاعلامية داليدا بارود التي تطل للمرة الأولى في عمل درامي عبر الشاشة.

كل العوامل تشير إلى نجاح المسلسل ولكن يبقى الحكم الأخير للجمهور الذي سيبدأ مشاهدة العمل ابتداء من شهر تشرين الأول عبر المؤسسة اللبنانية للارسال LBCI.