أعرب الممثل المصري طارق لطفي عن سعادته بردود الافعال على مسلسل شهادة ميلاد، مؤكدا انه يتابع أصداء العمل منذ الحلقة الأولى وهو سعيد للغاية بتحقيق المسلسل نسبة مشاهدة عالية في رمضان، معتبراً أن ذلك يدل على نجاحه وعلى حب الجمهور لما يقدمه كل عام.

وقال لطفي في تصريح خاص لـ"الفن": نجاح المسلسل هذا العام يعد شهادة تقدير ووسام على صدري من جمهوري الذي أحاول جاهدا ارضاءه في كل عام وأقدم له اعمالا فنية مختلفة تحترم عقل المشاهد وتحمل مضمونا ورسالة. لذا أنا سعيد للغاية بنجاح مسلسلي "شهادة ميلاد" رغم المنافسة الشرسة التي كانت هذا العام".

ومن ناحية أخرى اكد طارق انه تعاقد منذ ايام عديدة مع المنتج تامر مرسي على انتاج مسلسله الجديد لرمضان 2017 موضحا انه سعيد بتجديد التعاقد مع تامر مرسي وتكرار العمل معه مرة اخرى، وقال:" هو من المنتجين القلائل الذين يهتمون بأدق التفاصيل لكل عمل يقدمونه ويحترمون في نفس الوقت صناعه سواء ابطال العمل او الاخراج او التصوير او السيناريو".

وأضاف :"أتمنى العام المقبل تقديم عمل مختلف يحقق نجاحا كبيرا في رمضان القادم".

تجدر الاشارة إلى أن "شهادة ميلاد" من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد مدحت، ويشارك في بطولته صلاح عبد الله وإنجي وجدان وزكي فطين عبد الوهاب والتونسية عائشة بن أحمد.