تصدر فيلم "Independence Day: Resurgence" شباك التذاكر في الصالات اللبنانية خلال الأسبوع 27 من العام 2016.

الفيلم من اخراج " Roland Emmerich" وبطولة " Jeff Goldblum" و" Liam Hemsworth" و" Bill Pullman" و" Jessie Usher". مدة الفيلم ساعتان و 9 دقائق والعرض الرئيسي له كان في الفيليبين بتاريخ 22 حزيران 2016.

في المرتبة الثانية فيلم " The Purge: Election Year" للمخرج " James DeMonaco" وبطولة " Frank Grillo" و" Elizabeth Mitchell" و" Mykelti Williamson". مدة الفيلم ساعة و 45 دقائق والعرض الرئيسي له كان في الولايات المتحدة الاميركية بتاريخ 1 تموز 2016.

في المرتبة الثالثة فيلم "Me Before You" من إخراج " Thea Sharrock " وبطولة " Emilia Clarke " و" Sam Claflin " و" Jenna Coleman " و" Matthew Lewis ". مدة الفيلم ساعة و 50 دقيقة والإصدار الرسمي له كان في كوريا الجنوبية بتاريخ 2 حزيران 2016.


في المرتبة الرابعة فيلم " Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of the Shadows" من اخراج " David Green" وبطولة " Megan Fox" و " Stephen Amell" و" Will Arnett" و" Tyler Perry". مدة الفيلم ساعة و 52 دقيقة والإصدار الرسمي له كان في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 3 حزيران 2016.


في المرتبة الخامسة فيلم " THE ANGRY BIRD" من إخراج "Fergal Reilly" و " Clay Kaytis" وبطولة " Jason Sudeikis" و" Peter Dinklage" و" Josh Gad" و" Bill Hader ". مدة الفيلم ساعة و 37 دقيقة وكان العرض الأول للفيلم في لبنان بتاريخ 12 أيار 2016.


في المرتبة السادسة فيلم " MONEY MONSTER ". العمل من اخراج " Jodie Foster " وبطولة " George Clooney " و " Julia Roberts " و" Jack O'Connell " و" Caitriona Balfe " . مدة الفيلم ساعة و39 دقيقة والعرض الرسمي له كان في الأرجنتين بتاريخ 6 نيسان 2016.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" في لبنان.