درة فنانة تونسية لديها موهبة فريدة وحضور مميز استطاعت أن تصنع إسماً في سنوات معدودة.

قدمت أعمالاً درامية وسينمائية بجانب نجوم كبار وأثبتت نفسها مما جعلها معشوقة لدى جمهورها، فهذا العام بالنسبة لدرة هو العام الأقوى بخاصة أنها تشارك بأكثر من عمل ولكن بأدوار مختلفة تثبت من خلالها قدراتها التمثيلية.

ونحن في حورنا الخاص مع درة نحدثها عن دورها كمحامية في الخروج وكيف أتقنت الدور وكواليس تصويرها للمسلسل مع ظافر والذي يشاركها البطولة ، ورأيها في ردود أفعال متابعيها ، كذلك تحدثنا عن ليالي الحلمية ورأيها في إنتقادات الجمهور للجزء الجديد ، كل هذا وأكثر في حوارنا الخاص والمميز معها.

حدثينا أكثر عن دورك "ليلى" في مسلسلك "الخروج".

ليلى في الخروج محامية مطلقة ولديها ابن وتتعرض كلّ الوقت لصراعات كثيرة ولكن شخصيتها قوية تساعدها لتواجه كل المشكلات التي تتعرض لها، لكن بالرغم من كل هذه المشاكل إلا أنها لا تنسى أنها سيدة وتدخل في قصة حب جديدة لتتناسى مشكلاتها نوعاً ما وشخصية ليلى أتعبتني جداً فلديها دائما مشاكل وأحياناّ تظهر مشاعرها وأحياناً لا، وهذا يتطلب مجهوداً كبيراً جداً.


تجسيدك لشخصية المحامية لم يقلقك بخاصة أن هناك أكثر من فنانة هذا الموسم تجسد الشخصية كالفنانة ليلى علوي وهذا يضعك في مقارنة ؟
أنا أخاف من المقارنة والمنافسة ومن الفشل ولكن تجسيد أكثر من فنانة لدور المحامية لم يقلقني مطلقاً فكل فنان يمثل الدور بطريقته هو.. وأنا أرى أن تجسيدي لدور المحامية في مسلسل "الخروج" هذا العام مختلف عن أية فنانة تقدم نفس الدور.

كيف ترين التعامل مع الممثل ظافر العابدين الذي يشاركك بطولة العمل وحدثينا أكثر عن كواليس تصوير المسلسل بينكما؟

(تجيب بسرعة ملحوظة) ظافر ابن بلدي وأعرفه منذ زمن والتعامل بيننا سهل ، فنحن عملنا مع بعض في تونس وأشعر بأنه تجمعني كيميا بظافر دائماً .. أما عن كواليس التصوير فمعظم المشاهد نصورها نحن بالرغم من أن معظمها "اكشن" وتحتاج إلى مجهود كبير سواء تقني أو من جانب الممثل.


هل لمستِ ردود أفعال جمهورك حول وجودك أنت وظافر العابدين معاً في عمل واحد؟

أكون سعيدة جداً عندما أقرأ تعليقات الجمهور وهذا دليل أن المسلسل حقّق نجاحاً والجمهور يشعر بأن بين الثنائي في المسلسل مشاعر حقيقية وهذا يسعدني جداً وتستكمل حديثها قائلة ظافر العابدين "زي القمر أصلاً" .


كان لديك أكثر من عمل هذا العام في الموسم الرمضاني "الخروج" و"ليالي الحلمية" فهل تحرصين على التواجد بأكثر من عمل في الموسم الرمضاني ؟

على الإطلاق ليس شرطاً أن يقدم الممثل أكثر من عمل في الموسم الرمضاني، أهم شيء ألا يكرر نفسه وأنا أرى أن الدورين في المسلسلين مختلفان تماماً ، فدوري في الخروج مختلف تماماً عن الدور في "ليالي الحلمية".

الجزء السادس من "ليالي الحلمية" يتعرض لإنتقادات كثيرة بسبب الأجزاء السابقة فما رأيك ؟

أرى أنهم بهذه الطريقة يظلمون الجزء الجديد بسبب الأجزاء القديمة. الأكيد أن القديم أجمل وليس لدي مشكلة في أن أقول هذا الكلام، لكن هناك جمهوراً أيضاً أحب الجزء الجديد ويتابعه، فهذه أذواق ، وأنا قد شاركت في الجزء الجديد لأني أحب القديمجداً.

ما هي الكلمة التي تحبين أن توجهيها لموقع الفن ؟
أحب أن أتوجه بالشكر للفن على مجهوده ، وأتمنى له دوام التألق والنجاح وكل عام والعالم العربي كله بخير.