بعد نجاح مسلسل "مش أنا" وتربّعه على عرش الأعمال الدراميّة في رمضان 2016، حلّت الممثّلة والكاتبة كارين رزق الله ضيفة على إذاعة لبنان الثقافة ضمن برنامج "العمر مشوار" الذي يعدّه ويقدّمه الدّكتور عماد عبيد.

كارين تذكّرت طفولتها الشقيّة والغنّوجة وهي التي وُلدت بعد فترة عن إخوتها وانضمّ إلى الحلقة والدها الذي أبدى فخره بابنته رغم انّه لم يوافق في بداية الطريق أن تتخصّص بالتمثيل والإخراج وختم وقال: يا ليت والدة كارين التي خسرتها وهي في عمر الـ 13 لا تزال على قيد الحياة لتفرح بانجازات ابنتها!

كارين تحدّثت بعفويّتها ونفت أن يكون خروجها من صوت الغد بسبب عودة ريما نجيم بل بالعكس عودة ريما كانت نتيجة لمغادرتها هي وفادي من صوت الغد ربّما لأسباب إقتصاديّة.

وعن أعمالها تحدّثت وانضمّ الممثّل يورغو شلهوب الذي اثنى على نص وشخصيّة كارين واعتبر أنّها إضافة إلى الدراما، وهنّأها على نجاح "مش أنا" نافيًا أن يكون هناك أي خلاف فقالت كارين: كان ممكن أن يكون يورغو بطل العمل فقاطعها يورغو وقال: حلو التنويع! ووعد جميع المستمعين بالفيلم السينمائي المُنتظر "قلبي دقّ" أنّه سيُبصر النّور قريبًا وسيجمعهما من جديد!

وعن مسلسل "مش أنا" قالت كارين كسبنا الرّهان رغم أنّ الأنظار كانت كلّها علينا وهذا ردّ أنّ النّجاح لم يكن عن طريق الصّدفة واعترفت: "كنت خائفة، مرعوبة من ردّة فعل الجمهور، ولكن النصّ والإنتاج والـ LBCI... كلّ العوامل ساعدت لنصل إلى هذه النّتيجة". ولم تنفِ إتّصال بعض المنتجين بها للتّعامل ولكن فضّلت أن تكون هي من يختار الممثّلين من دون أن يُفرض عليها أسماء... واعتبرت أنّ دورها في "مش أنا" لم يكن لينجح مع أيّ ممثّلة أخرى لأنّه خيطَ على قياسها!

صفة لـ:

يورغو شلهوب: إحساس

يوسف الخال: كاريزما

فادي شربل: قلب طيّب

نقولا دانيال: استاذ

كارين رزق الله: شغف

مروان خوري: إحساس عالي... يُشبهني

وعندما سألها د. عماد إن كنّا سنرى مروان ممثّلاً أجابت: إن كتبت نصًّا يشبهه لِمَ لا؟ واعتبرت أنّ أغنية "مش أنا" تلمسها أكثر من "قلبي دقّ" رغم أنّها كسّرت الأرض.

نعم أم لا؟

كي تنجح بالفنّ لا بدّ من تقديم تنازلات؟ أحيانًا

أندم على زواجي المُبكر؟ نعم ولكني لا أندم على الشّخص!

ابنتاي نجمتا الغدّ؟ ممكن

أنا اليوم رقم صعب ويُحسب لأعمالي 1000 حساب؟ ...

سأكتب مسلسلات عربية مشتركة؟ ممكن

جمّعت ثروة من التّمثيل؟ لا

ممنوعة من الظّهور على شاشة الـ MTV؟ لا

أمارس الرّياضة؟ لا

جاهزة كي اسمع كلمة Téta؟ طبعًا لا!!!!

إحدى شركات النبيذ sponsor في "مش أنا"؟ لا

هل يغار من نجاحك زوجك فادي؟ أبدًا بالعكس

د. عماد سأل كارين عن جائزة الـ MUREX حيث اصرّ يورغو أن يقدّم لها الجائزة عندما استلمها أمّا هي فقالت: فقدت مصدقيتها هذه الجائزة، عندما انطلقت عام 2000 كلّنا كنّا نعوّل عليها آمالًا ولكن اليوم فقدت رونقها وشفافيّتها وأكيد من الآن اقول "مش أنا" لن يُشارك ضمن لائحة هذه الجائزة السنة المقبلة وعندما سألها د. عماد عن موقفها عندما رفض الممثّل آلان سعادة استلام الجائزة عن أفضل فيلم "كتير كبير" أجابت كارين: ضحكتُ وقلت: "في ناس بفكروا متلي!"

كثيرون اتّصلوا وباركوا لكارين نجاحها من ممثّلين وأصدقاء ولكن مَن فاجأ كارين هي ابنتها ناديا التي اعترفت أنّ أمّها لا تطهو ومعظم الأوقات يأكلون delivery وعبّرت عن علاقة الصداقة التي تجمعها بابنتيها وختمت ناديا وقالت: أنا فخورة بأمّي وأحبّ التمثيل ولكني لا أعرف إن كنت سأمتهنها. مع الضحك والدموع والتّفاجؤ انتهت حلقة "العمر مشوار" ولم تُخفِ كارين حبّها للقاء وقالت: أجمل مقابلة قمت بها في حياتي وختمت كارين وقالت لـ د.عماد: "منّك هيّن!"