تواصل الفنانة المصرية فيفي عبده حالياً بروفات مسرحية حارة العوالم، إستعداداً لبدء عرضها على مسرح ليسيه الحرية، بعد توقفه لاكثر من 5 سنوات نتيجة قيام الثورة.

حارة العوالم بطولة فيفي عبده، ريكو، هاني حسن الأسمر، هاني فاروق، مصطفى درويش، محمود دسوقي، عزة مجاهد، عبير محمود، علاء النقيب، بسمة زايد، مريم سعيد صالح، منصور عبد القادر، علاء عيد، حمادة جو، ومجموعة من الوجوه الجديدة، مخرج منفذ خالد إبراهيم، ديكور د. أحمد عبد العزيز، إنتاج محيي زايد، تأليف طارق رمضان، وإخراج محسن رزق.

تدور المسرحية حول شخصية "نواعم" عالمة مصر الاولى، ونقصد هنا أنها عالمة في علم الحياة وعالمة في مجال الرقص، فهي كبيرة حارة العوالم هي وفرقتها وخلال الاحداث تحاول بعض عوالم الحارة الإيقاع بنواعم في الكثير من المشاكل، لكي يحصلوا على نصيب من تورتة الشغل اليومي من أفراح وخلافه.

ويحاول فريق عمل المسرحية بعث رسالة مفادها أن كلام العوالم يمكن أن يكون أصدق بكثير من كلام أشخاص، ذو مكانة إجتماعية نثق بهم من أول وهلة.

المسرحية كوميدية إستعراضية من الدرجة الأولى، تعتمد على الغناء والرقص حيث تعود عبده للرقص من جديد مباشرة أمام الجمهور، بعد مرور سنوات من توقفها محاولة منها في عودة المسرح الإستعراضي من جديد، بمساعدة المنتج محيي زايد.

ومن المقرر عرض المسرحية، بدءاً من ثاني أيام عيد الفطر.