في مطلع الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل "سقوط حر"، تتفاجأ (علا)، أي الممثلة أنجي المقدم، بوصول (ملك)، تؤدي دورها الممثلة نيللي كريم، إلى منزلها وتعلن عدم رغبتها باستقبالها إلا أن (سليم)، أي الممثل أحمد وفيق، و(نهال)، أي الممثلة أنوشكا، يطلبان منها السماح بالدخول.


تدخل (ملك) الغرفة حيث كان يقيم ابنها (آدم)، أحمد داش، قبل اختفائه وتبدأ بمراجعة أوراقه. ومن ثم، يكتشف الجميع أنه كان يقيم في منزل (حمودة) لكنه اختفى فجأة فتعتبر (ملك) أن سبب غيابه يعود إلى أنه لا يودّ رؤيتها.
بعد يوم بحث طويل، يعود الثلاثة إلى منزل العائلة حيث تكون د. (سهام)، أي الممثلة صفاء الطوخي، بانتظارهم إلا أن (ملك) لا تحادثها وتدخل فوراً إلى غرفة ابنها. وعندما تسمعهم يتحدثون عن تخوّفهم من إقدامها على الإنتحار، تبادرهم بالقول إنها لن تقتل نفسها قبل أن تطمئن إلى عودة وحيدها.
تستيقظ (نهال) على صوت (ملك) وهي تبكي بحرقة، في حين يتوه (آدم) وسط الحارات الضيقة وذلك قبل أن يدخل مسجداً ويحاول النوم داخله إلا أن إمام الجامع يرفض ذلك. يجده أحد الأشخاص خارج المسجد فيصطحبه إلى المقهى الذي يمتلكه ويطلب منه العمل لديه والنوم داخله.
تلتقي (رضوى)، أي الممثلة فريال يوسف، مع (سليم) أمام منزل د.(سهام) فيتعمالان بشكل رسمي جداً، ويبدأ الجميع بالتباحث في كيفية التواصل مع (آدم)، في حين تصرّ (ملك) على المغادرة للبحث عن ابنها بنفسها حيث تتصارع مع أكثر من شخص بسبب عصبيتها الزائدة.