يستعد الفنان راغب علامة لطرح أغنيته الجديدة المنتظرة "شفتك اتلخبطت"، وذلك مع الإحتفال بعيد الفطر، كهدية لجمهوره في هذه المناسبة.

وقام علامة بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في "بوخارست - رومانيا" مع المخرج اللبناني زياد خوري.

الأغنية من كلمات هاني الصغير، ألحان محمود خيامي، توزيع محمد مصطفى، إنتاج شركة "Backstage Production".



وقد وضع علامة خطة تسويقية جديدة مختلفة من نوعها ومميزة لطرح عمله الجديد المنتظر، حيث أن الأغنية ستصدر مع الفيديو كليب أولاً وحصرياً عبر خدمات شركات الإتصالات في مختلف الدول العربية، ومن ثم يليها بعد أيام سيطرح الفيديو كليب عبر قناته الرسمية الموثقه على يوتيوب وعبر صفحاته الإلكترونية الرسمية الموثقة أيضاً، كما سيتسنى للجمهور الإستماع إلى الأغنية عبر تطبيق "آي تيونز" العالمي.

وقد حث علامة جمهوره على الإشتراك بقناته الرسمية والموثقة عبر موقع يوتيوب العالمي، لكي يكونوا أول من يشاهد الفيديو كليب المنتظر.

على صعيد الحفلات والمهرجانات يلتقي علامة بجمهوره في ثاني أيام عيد الفطر، وذلك في 7 تموز/يوليو المقبل، ضمن مهرجانات ضبية الدولية، قبل أن يعود ويلتقي الجمهور مرة أخرى في رحلة بحرية على متن باخرة ستارز أون بورد، وبذلك يكون في إنتظاره صيف حافل مليء بالحفلات والمهرجانات.

ويتواجد علامة حالياً في سويسرا بدعوة خاصة من شركة Hublot العالمية، علماً بأنه تم إختياره عام 2015 كأول فنان من العالم العربي للإِنْضِمام إلى عائلة Hublot ماركة الساعات السويسرية العريقة، فشخصيته الودودة وشغفه بالساعات ومسيرته الطويلة في قطاع الموسيقى، صفات تتماشى تماماً مع قيم Hublot العريقة.