طرح الفنان صابر الرباعي البرومو الدعائي لأغنية جديدة بعنوان "وقت الشدة" من ألبومه المنتظر.

وَلم يكشف الرباعي عن أي تفاصيل أخرى حول الأغنية، إلا أنه من المتوقع أن يطرحها مع حلول عيد الفطر المقبل، حيث علق على الأغنية بالقول: "وقت الشدّة.. قريباً".

من ناحية أخرى، كان الرباعي قد صوّر في بمنطقة سيناء، أغنيتَين على طريقة الفيديو كليب من الألبوم الجديد الأولى عنوانها "يسعدلي هالطلّة" وَالثانية "مالي ومال الناس"، وَذلك بالتعاون مع المخرج أحمد المهدي.

طرح الفنان صابر الرباعي البرومو الدعائي لأغنية جديدة بعنوان "وقت الشدة" من ألبومه المنتظر.

وَلم يكشف الرباعي عن أي تفاصيل أخرى حول الأغنية، إلا أنه من المتوقع أن يطرحا مع حلول عيد الفطر المقبل، حيث علق على الأغنية بالقول: "وقت الشدّة.. قريباً".

من ناحية أخرى، كان الرباعي قد صوّر في بمنطقة سيناء، أغنيتَين على طريقة الفيديو كليب من الألبوم الجديد الأولى عنوانها "يسعدلي هالطلّة" وَالثانية "مالي ومال الناس"، وَذلك بالتعاون مع المخرج أحمد المهدي. طرح الفنان صابر الرباعي البرومو الدعائي لأغنية جديدة بعنوان "وقت الشدة" من ألبومه المنتظر. وَلم يكشف الرباعي عن أي تفاصيل أخرى حول الأغنية، إلا أنه من المتوقع أن يطرحا مع حلول عيد الفطر المقبل، حيث علق على الأغنية بالقول: "وقت الشدّة.. قريباً". من ناحية أخرى، كان الرباعي قد صوّر في بمنطقة سيناء، أغنيتَين على طريقة الفيديو كليب من الألبوم الجديد الأولى عنوانها "يسعدلي هالطلّة" وَالثانية "مالي ومال الناس"، وَذلك بالتعاون مع المخرج أحمد المهدي.