لبّى المصمم انطوان القارح دعوة المنتجة وعارضة الأزياء العالمية (Jessica Minh Anh) ليكون المصمم اللبناني الوحيد الذي اختير ليشارك بفعاليات (J Summer Fashion Show) ويختتم بمجموعته للألبسة الراقية عرض الأزياء العالمي الذي أقيم في العاصم الفرنسية،باريس.

تعتبر عروض (Jessica Minh Anh ) من أهم عروض الأزياء العالمية إبهاراً إذ تحرص على انتاج اكثر ممرات الازياء اذهالاً وتقنية, فمن بعد عروض أزياء برج ايفل،جسر لندن، محطة الطاقة الشمسية في إسبانيا وممر محيط سيدني، بالإضافة إلى العديد من العروض العالمية المبتكرة، ادهشت جسيكا الملقبة عالمياً بـ" ملكة ممرات الازياء " كما وصفتها ال( CNN)بابتكارها لسنة 2016( الممر العائم ) على نهر السين في بايريس،حيث قدمتعروض ازياء لعدد من المصممين العالميين.

وقد اختتم أنطوان القارح J Summer Fashion Show 2016 بتقديم مجموعته L’espritEn Vol (الروح الهائمة) بمرور خمس عشرة عارضة بفساتين مختارة من هذه المجموعة على (الممر العائم )المبتكر فوق نهر السين مشكلات لوحة فنية مبهرة خلفيتها مشاهد حية متنقلة لمعالم باريس العريقة .

هذا و اختتمت (Jessica Minh Anh ) عروضها مبهرةً الحضور بارتداء ثوبٍ ابيض مرصع بآلاف الفراشات الملونة من توقيع المصمم اللبناني، كما اختارت أيضاً أربع فساتين من مجموعة القارح الجديدة لتنفذ بهم جلسة تصوير محترفة عن فعاليات عروض باريس الراقية لعام 2016 .

يذكر ان المصمم اللبناني انطوان القارح لاقى اعجاب واهتمام إعلامي لافت خلال تواجده في باريس وقام بالعديد من المقابلات الصحفي، التلفزيونية والإذاعية مع أهم وسائل الاعلام كمجلة (Paris Match)وتلفزيون(TF1 ) الفرنسي و اذاعة مونتيكارلوا الدولية وغيرهم العديد من وكالات الإعلام الفرنسية والدولية المختصة في عالم الازياء.

كما شهد عرض القارح في ختام (J summer fashion show 2016) حضور حشد كبير من شخصيات المجتمع الباريسي البارزة بالاضافة لشخصيات فنية، ثقافية ومهتمين في عالم الموضة والازياء.

يذكر أن مجموعة L’espritEn Vol (الروح الهائمة) عرضها أنطوان في بيروت ضمن فعاليات (La Mode A Beyrouth) ولاقت نجاحاً كبيراً.