نشرت النجمة العالمية ليدي غاغا صورتين لها برفقة دالاي لاما في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت عليهما :

"اللطف هو عملة من بئر لا يجف أبداً"، وفي تعليق آخر كتبت "شكراً لهذا اليوم المميز، العلم يؤكد أن اللطف يحسن الصحة، اهتموا بجسد أمتنا".

الشخصيتان المعروفتان بنشر ثقافة اللطف والتسامح التقيا في مقابلة تلفزيونية في المؤتمر الأميركي لرؤساء البلديات في انديانابوليس اليوم.

وطوال عشرين دقيقة تحدثا عن التعاطف والتأمل في نقل مباشر على موقع فايسبوك، برفقة مقدم البرامج آن كاري الذي الي جلس الى جانب الدالاي لاما.

ولقد أجاب دالاي لاما على الأسئلة التي اختارتها غاغا من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وتمحورت حول كيفية مواجهة الظلم في العالم.

وقال دالاي لاما :"نحن حيوانات اجتماعية فجيل المستقبل يعتمد كلياً على المجتمع"، وقال ناصحاً :"عندما تعيشون حالة مأساوية لا تتجنبوها بل فكروا بها ملياً وبشكل أوسع، فهناك الكثير من الأمور السعيدة والإيجابية الموجودة إذا نظرتم إلى الحالة من منظار أوسع، وإذا نظرتم عن كثب، فإنها ستبدو لا تحتمل، لكن إذا وسعتم آفاقكم ستجدون أنها ستكون مختلفة". (ترجمة الفن)