"سعيدة بدوري في مسلسل "جود"، وفي الأيام المقبلة ستجمعني مفاجآت مع الممثلة هدى حسين"!

هكذا أعربت الممثلة جواهر عن حالة البهجة التي تعيشها هذه الأيام، إذ تتلقى ردود أفعال إيجابية من الجمهور على الدور الذي تمثله في مسلسل جود، من إخراج منير الزعبي، مردفةً: "ما يزيد من سعادتي أن المسلسل يُعرَض على شاشة قناة (الراي) الفضائية، ما يضمن له مشاهدةً عالية، تستقطبها هذه القناة المرموقة".

وذكرت جواهر في حديث لجريدة الراي "أجسِّد دور (أمل)، وهي صديقة بطلة المسلسل (جود)، والملقبة بـ (الصندوق الأسود)، والحقيقة أنني خلال الأيام القليلة الماضية، بدأت أحصد التباشير من إعجاب الجمهور الذي أثنى على أدائي، بالرغم من قلة الحلقات المعروضة حتى الآن، وقد أثنى كثيرون ممن قابلوني على أدائي، بقدر ما أشادوا بالعمل بأكمله».

جواهر تابعت أن هذا المسلسل يمثل عودتها مجدداً إلى التعاون مع المخرج منير الزعبي، مشيرةً إلى أنها سبق أن شاركته في عمل درامي قبل بضعة أعوام، وموضحةً: «هذا عامل إضافي لسعادتي بهذا العمل، كما أجد سعادة أخرى بمشاركتي مع الفنانة هدى حسين، ووقوفي بجوارها»، ومثنيةً على موعد عرض المسلسل، لأنه مناسب جداً، ويضمن متابعة كبيرة من الجمهور.

أما عن شخصيتها خلال العمل، فقالت جواهر: «لا أودّ إفشاء التفاصيل المقبلة والتي لم يحن موعد عرضها حتى لا تحرم المشاهدين متعة المتابعة»، مكملةً «أن الأيام الآتية ستُظهر شخصية (أمل)، كما ستتفجر أحداث ومفاجآت كثيرة تجمعني مع هدى حسين»!

وحول مشاركتها كضيفة شرف في مسلسل حريم بو سلطان، بيّنت جواهر: «أظهر ضيفة شرف في هذا العمل، حيث أكون سكرتيرة الفنان جمال الردهان، وأعرف مشاكله الزوجية، وأتدخل وأطلب منه أن يتزوجني، والأحداث تدور في سياق كوميدي».

وعما إذا كانت ترى نفسها مظلومة فنياً، مقارنة ببقية زميلاتها، قالت: «الناس يقولون لي أحياناً إنني لم آخذ حقي فنياً، أما من ناحيتي فلا أرى ذلك»، وزادت: «أحب السير خطوة خطوة وبتريث وتمحيص، ومنذ بداياتي تقريباً شاركت في أعمال خليجية، وأجد أن خطواتٍ قليلة متأنية أفضل من كثير لا يحمل قيمة كبيرة».