الفنانة والراقصة الاستعراضية لوسي بدأت حياتها الفنية بأدوار صغيرة الى أن أثبتت موهبتها ففرضت نفسها على الساحة الفنية وقدمت أعمالاً كثيرة ومهمة.

فنانة عرفت بجرأتها وشفافيتها فهي لا تتفنن التلون حيث تعبر عن ما تريده بتلقائية شديدة. فلوسي فنانة مقلة الظهور فنياً واعلامياً ولكن كان "للفن" معها هذا الحوار الخاص والمميز حيث تتحدث فيه عن دورها في مسلسل الكيف الجديد وأكثر ما أعجبها في سيناريو المسلسل ، وأسباب رفضها المشاركة في جزء "ليالي الحلمية" الجديد ، كما تحدثنا عن طقوسها في شهر رمضان كل عام ، وأشياء أخرى في حوارنا الخاص والمميز مع الفنانة لوسي.

بداية حديثنا عن مسلسلك الجديد "الكيف" وشخصية زينات التي تقدمينها في المسلسل.

بداية أحب أن أوضح شيئاً أساسياً وهو أن لا أحد يحاول المقارنة بين فيلم الكيف والمسلسل، لأن المقارنة بعيدة جداً لسبب مهم وهو أن ما يقدم في ساعتين غير ما يقدم في 30 حلقة ، أجسد في المسلسل شخصية زينات وهي زوجة "البهظ" التي ترفض موضوع عمله كتاجر مخدرات حيث تمتلك أموالاً خاصة بها، في حين أنها لا تحب زوجها وتجمعها علاقة حب مع رجل آخر كان يعمل حارساً شخصياً لها قبل زواجها، هذه هي ملامح شخصيتي بالتفصيل في المسلسل".

ما أكثر ما أعجبك في سيناريو المسلسل؟

أكثر ما أعجبني في السيناريو أنه يتناول الأجيال الجديد ويتحدث عن كافة أشكال الإدمان وليس المقصود هنا إدمان المخدرات والترامادول والأشياء المعروفة بل يتحدث عن كافة أنواع الإدمان ومنها إدمان التكنولوجيا وهي أكثر أنواع الإدمان المسيطر على الكثيرين في وقتنا الحالي وغيرها.

هل برأيك سيحقّق المسلسل النجاح المتوقع بخاصة أنه ينتمي الى نوع الدراما الاجتماعية؟

بصراحة أنا متوقعة للمسلسل الكثير والكثير بخاصة كما قلت إنه ينتمي إلى نوعية الدراما الإجتماعية وهذا النوع يلقى قبولاً لدى المشاهدين مثله مثل مسلسل "ولي العهد" والذي شاركت في بطولته العام الماضي وحقق نجاحاً كبيراً ، أنا واثقة كثيراً من نجاح مسلسل الكيف .


ما رأيك بمشاركتك القدير جميل راتب في المسلسل كضيف شرف في المسلسل ؟

أنا سعيدة جداً بمشاركته التي ستزيد المسلسل جمالاً .


وماذا عن أداء الممثل باسم سمرة والذي يقدم دور "مزاجنجي" في المسلسل ؟

باسم متميز للغاية ويقدم الدور بتلقائية شديدة تجعلك تشعر بأنه أحد أفراد عائلتك فهو لافت جداً ويعتبر من أكثر الفنانين الذين يستطيعون تقمص شخصيتهم بإحتراف شديد.

لماذا لم تشارك لوسي في الجزء السادس من "ليالي الحلمية"؟

كان من المقرر أن أشارك ولكن حدثت بعض العقبات مع الشركة المنتجة فتراجعت، لكن يؤسفني أن القائمين على العمل استخفوا بدوري في الأجزاء السابقة دور حمدية ولم يقدروها بالرغم من أنها كان جزءاً وضلعاً مهماً في الأجزاء السابقة حيث أتوا بعايدة رياض بديلاً بالرغم من أنها كانت قد جسّدت زوجة صلاح السعدني في الأجزاء السابقة وتوفيت ولكن صناع العمل قرروا أن تقدم دور حمدية في الجزء الجديد وهو ما أراه إستخفافاً.

برأيك أكثر شيء رأيته غير منطقي في جزء ليالي الحلمية الجديد كونك إحدى بطلات أجزائه السابقة؟

بصراحة أكثر شيء لفت نظري هو صغر السن المفاجئ وغير المبرر لبعض أبطال العمل وهو ما ظهر بوضوح في شخصية بيسة في المسلسل.


كيف تقضي لوسي ليالي شهر رمضان الكريم؟

أحب أن أقضيها كل عام في الولايات المتحدة الاميركية حيث أسافر بصحبة نجلب فتحي وأعود أولى أيام عيد الفطر المبارك لكنني متواجدة بهذه الفترة بسبب المسلسل.

لوسي ماذا تحبين أن تقولي للفن؟
أحب أن أتقدم بالشكر لموقعكم على مجهوده وأتمنى له دوام التألق ، وكل عام والفن والشعب اللبناني بخير وسلام.