إنضمّ المُنتج الموسيقيّ العالميّ وسيم صليبي المعروف بـ SAL إلى مجموعة"Maverick" لإدارة الأعمال والتي تضمّ مُدري أعمال نجوم عالميّين مثل Oseary Guy(مادونا، U2) و Larry Rudolp (بريتني سبيرز، وميلي سيروس)، و Cortez Bryant و Gee Roberson (ليل واين، نيكي ميناج) و Ron Leavitt (فاريل ويليامز، وان ريبابليك) وغيرها من الأسماء.


تحت إسم SAL&CO/Maverick سيعمل وسيم صليبي، الشاب البالغ من العمر 36 عاماً والذي هاجر من لبنان إلى كندا بعمر 15 عاماً مُحافظاً على الموظفين التابعين له في لوس أنجلس وتورونتو ويأتي معه لائحة من الأسماء الكبيرة منها: The Weekend، إضافة إلى Belly و Massari والمنتجين وكتّاب الأغاني DaHeala, Dannyboy, Ben Billions, Breyan Isaac.
تكمن حسنات جمع القوى هذه، بحسب قول Gee Roberson مُدير " Maverick"، "في التعاون بين كافّة الشركاء ، بخاصّة أنّ لديهم هدف مُشترك وتشابه في الأفكار، بطريقة يجعلون واحد زائد واحد تساوي ثمانية".
أمّا بحسب ما يصف وسيم صليبي، فإنّ " Maverick" تشبه مجموعة " X-Men" للموسيقى حيث يمتلك كلّ شخص قوّة خاصّة، وسوف نستفيد من خبرات بعضنا بأفضل طريقة ممكنة."
وتابع وسيم قائلاً أنّ إنطلاق هذا المشروع المُشترك لما يُسمّيه "شراكة متبادلة" جاء مع إطلاق ألبوم
"Another Day in Paradise " في 27 أيّار لـ"Belly" النجم الكندي المولود فلسطيني الذي وقّع عقداً مع"Roc Nation" ونجح ككاتب أغاني وسجّل ستة نجاحات من خلال ألبوم
" Madness Beauty Behind the " لـِ Weeknd " الذي حقق مبيعات بـ 2.97 مليون دولار أميركيّ في مجال مبيعات الألبومات في الولايات المتحدّة، بحسب مصادر "نيلسون ميوزيك". وقد حصد "The Weeknd "المعروف أيضاً بـِ Abel Tesfaye، ثماني جوائز Billboard Music Award في 22 أيار.
ونوّه وسيم : "إنّ أهمّ أمر بالنسبة لي هو الإزدهار والعلاقة المتينة التي تدوم مع زبائني، ويُمكنني تحقيق ذلك مع " Maverick".
وتابع أنّ ما جذبه إلى شركة Maverick هم الأشخاص، وبالتحديد، الشريك "Adam Leber"الذي يعمل أيضاً مع Spears , Miley Cyrus and pop act Fifth Harmony,Gee Roberson Britney بالإضافة إلى Oseary Guyالذي يُطلق عليه وسيم لقب "كينغ كونغ عالم الترفيه".
وبالمُقابل وصف "Adam Leber" وسيم قائلاً:"هو يمتلك إلهاماً هائلاً ويُنمّي المواهب بشكل فعليّ. ويمتلك حدساً يُمكّنه من إكتشاف نوع الشريك الذي تحتاجه شركة مثل Maverick التي تحاول جاهداً أن تبتكر في مجال مُتعطّش للإبتكار".
أمّا Oseary Guyفقال: " يملك وسيم قلباً كبيراً وأفكاراً جديدة وخلّاقة وهو لا يعرف الخوف. يعمل كلّ ما بوسعه لفنّانيه، وفريق عمله، وأصدقائه". أمّا Gee Roberson فختم بالقول: "وسيم هو مفتاح للنجاح وهو رائد في مجاله، يتمتّع بالحماس الكبير، لذا فشراكته لا تقدّر بثمن".