تتدخل (ملك)، تؤدي دورها الممثلة نيللي كريم، لتلجم والدة (رؤى)، أي الممثلة علياء عساف، عن أذيتها وذلك في بداية الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "سقوط حر".

تلجأ الأم إلى مديرة المصحة د.(عايدة)، أي الممثلة وفاء صادق، وتشكو وجود (حسام)، أي الممثل أحمد جمال سعيد، إلى جانب ابنتها إلا أن د. (وليد)، أي الممثل محمد فراج، يحاول إقناعها أن ابنتها تتحسّن لهذا السبب.
تصاب (رضوى)، أي الممثلة فريال يوسف، بالصدمة عندما تبلّغها شركة (سليم)، أي الممثل أحمد وفيق، بإيقاف التعامل معها الأمر الذي سيضعها في موقف مادي محرج. أما د. (سهام)، أي الممثلة صفاء الطوخي، فتستمرّ لقاءاتها مع مدرّبها في تصميم وتفصيل الملابس والذي يبادر إلى طلب يدها للزواج، وتقرّر استشارة طبيبها النفسي الذي يشجعها على الاستمتاع بالشعور بالحب.
يحصل د. (وليد) على موافقة خطية من (ملك) للسماح له بعلاجها، في وقت تصل (نادية) إلى المصحة وهي نزيلة جديدة وتبدو عليها آثار خدوش كبيرة فتكشف عليها د.(عايدة).
أثناء غوصها في حوض الماء الخاص بالمصحة، تستعيد (ملك) ذكريات طفولتها وتأنيب والدتها المستمر لها، بالإضافة إلى رحيل والدها. أما (سليم) فيتلقى من شقيقه (سعيد) خبر وفاة والده ليتبيّن أنه لم يخبر عائلته بعد عن مقتل زوجته بدون أن يفصح عن السبب.