بعدما أثارت صور ملابس كيم كارداشيان المصنوعة من الفرو غضب الكثيرين ومن بينهم نجمة الغناء العالمية سيا التي وجهت لها نصيحة بعدم إرتداء هذا النوع من الملابس بعد اليوم، أكدت جمعية Peta للمعاملة الأخلاقية للحيوانات تضامنها الكامل مع سيا وكل من عارض كيم بإرتداء الفرو.



وكانت سيا قد نشرت مؤخراً عبر صفحتها الخاصة فيديو يُظهر مدى القساوة التي يتعرض لها الأرانب وحيوانات أخرى للحصول على ملابس مصنوعة من فروها، وكيف ينتهي بهم الأمر في تلك المصانع، وَطلبت من كيم أن تشاهد الفيديو على أمل أن تقتنع وتتوقف عن إرتداء الفرو.

وبعد مرور أكثر من يوم على نشر الفيديو، ظهرت كيم كعادتها تملأ وقت فراغها بنشر صورها المثيرة للجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، متجاهلة نصيحة سيا التي وجهتها إليها في العلن.

ولكن ذلك لم يمنع جمعية Peta للمعاملة الأخلاقية للحيوانات من الرد على الخطوة الجريئة وَالمشجعة التي قامت بها سيا، حيث تركت الجمعية تعليقاً خاصاً لـ سيا وفي المكان المناسب لتراه كيم، جاء فيه: "مذهل جدا، شكراً لأنك إستخدمت صوتك كالعادة، دفاعاً عن الحيوانات التي يسلخ جلدها وهي لا تزال على قيد الحياة من أجل معاطف مصنوعة من الفرو.. نحبك". (ترجمة الفن)