حلت الفنانة شذى حسون ضيفة على قناة روتانا خليجية مساء الثلاثاء، مع الإعلامي علي العلياني، حيث عرضت الحكم القضائي ضد الفنانة أروى، والذي يدين الأخيرة بسبّها والتجاوز في حقها على الهواء.

وذكرت حسون خلال اللقاء أنها كانت صديقة للفنانة أحلام في فترة مضت، إلا أنها ملّت "قصص أحلام" كما قالت، واكدت أن التغريدات عن برنامج "سيلفي" جاءت مصادفة نتيجة إعجابها بالفنانة هيا الشعيبي وبإبداعها وليس لأن هيا هاجمت أحلام وفقاً لحديثها.

وأضافت:" أنا ماعندي فعلا مشاكل مع أحلام، لكن هي أذتني وتأذيني إلى اليوم، وأقول حسبي الله ونعم الوكيل، والله ياخذ لي حقي".

وأوضحت شذى أن مطربها المفضل في السعودية هو عبد المجيد عبد الله وأبو نورة، وأشارت إلى عشقها لراشد الماجد، في حين أشادت بالقيصر كاظم الساهر، إلا أنها أقرب للفنان ماجدالمهندس لأنها تلتقي كثيراً معه، كما أبدت محبتها لرولا سعد ونفت وجود مشكلة معها، إضافة الى احترامها لطوني قهوجي.

واعتبرت حسون ان أصعب مرحلة مرت بها في حياتها كانت، عندما انتهى عقدها، مع LBC وبدأت القضايا مع المخرج طوني قهوجي، وذكرت ان المحطة كانت هي من حددت مسارها بعد ستار أكاديمي حيث حضرت لها حفلات أربيل وكردستان، وحفلتين ببغداد.

كما تمنت شذى العودة إلى بغداد لإقامة حفلات، واشارت الى انها تشعر بالضياع وأنها بلا هوية رغم انها تحمل جنسيتين، وكشفت انها مُنحت جواز سفر دبلوماسي عراقي بعد حصولها على لقب ستار أكاديمي.