رغم قساوة شخصية غنيمة الطاروف التي تقوم بدورها الفنانة الكويتية الكبيرة سعاد عبد الله في مسلسل" ساق البامبو" ، الا انها استطاعت ان تحظى باعجاب الجميع على اجادتها ببراعة لهذا الدور الذي يحمل كثيراً من مشاعر القسوة والاستبداد والظلم، وبنفس الوقت يحمل العاطفة والحنان.


سعاد العبدالله استطاعت في الحلقة الـ15 عشر من المسلسل أن تصل الى قمة إبداعها وعطائها الفني في مشهد أبكى المشاهدين، وذلك حين صعد الى غرفتها حفيدها عيسى ابن جوزفين والذي ترفضه وترفض الإعتراف به أمام المجتمع خوفاً من الفضيحة وكانت تعامله بقسوة وازدراء، الا أنها وبعد سماع صوته الذي يشبه صوت والده الغائب راشد يلين قلبها ناحية عيسى، وتبدأ في صراع بين عاطفتها كـم ملهوفة على احتضان ابن ابنها الغائب منذ 15 عاماً ولا تعرف عنه شيئاً وبين جبروتها ورفضها لهذا الابن الذي جاء نتيجة زواج ابنها من الخادمة الفلبينية .
سعاد العبد الله استطاعت ان تحبس الانفاس في المشهد الذي جمعها مع عيسى وخصوصا عندما طلبت منه ان يقترب منه وان ينظرا معا الى صورة والده راشد ليراهما معاً وتدمع عينيها .
المشهد أثار إعجاب المغردين الذين امتدحوا القديرة سعاد العبدالله على قدراتها على تجسيد مشاعرها بهذه الطريقة فكتب احد المتابعين قائلا :" سعاد العبدالله ابدعت فابكتنا باداء سهل ممتتع يوجع القلب تستحق لقب افضل ممثلة هذا العام عن 'ساق البامبو'.
وغرد آخر :" سعاد العبدالله ساق البامبو نقلت لنا صورة الجدة الكويتية بكل تناقضاتها وعاطفتها المتذبذبة بين أحفادها وخوفها من المجتمع".