إعتبرت الممثلة السورية ناهد حلبي أن الدراما السورية اليوم في حالة حرجة، بسبب الإستسهال والإستخفاف بالمشاهد، مبينة أن النجاح الذي حققته سابقاً جعلت القيمين عليها ينتشون به دون إدراك لكيفية الإستمرارية، إضافة لغياب الدراما كمشروع وطني والإكتفاء بها كتجارب ومشاريع فردية.

وقالت حلبي في برنامج المختار مع الإعلامي باسل محرز عبر المدينة اف ام، إنه لا نجوم في التلفزيون لأن الدراما تُفرض على المشاهد وزمن النجم الحقيقي ولّى من أيام نجوم السينما والمسرح، الذين يقصدهم الجمهور لمتابعتهم و الموجود اليوم قد يكون ممثل مهم أو متميز ومتمكن، ولكن ليس نجماً.

وكشفت أن مشاركاتها القليلة في هذا الموسم أتت على خلفية عدم الإتفاق مادياً مع شركات الإنتاج، ورأت أن بعض الشركات باتت تتحكم بالممثل الذي بقي في سوريا من الناحية المادية، ولم تنف وجود محسوبيات وشللية في الوسط الفني.

ووجّهت حلبي التحية للممثل السوري محمود نصر، الذي يؤدي دور البطولة في مسلسل الندم، للمخرج الليث حجو، معتبرة أن الليث من المخرجين الذين يقدمون الممثل بالطريقة الأفضل، وأن هذا المسلسل من أنجح الأعمال على الإطلاق، كما قالت إن لديها مأخذاً على كثافة مشاركات الممثل الكبير سلوم حداد الذي عبرت له عن إحترامها وحبها الكبير، ورأت أن ممثلاً بجحمه يجب أن يكون ظهوره محسوباً بشكل أفضل.

وعن حياتها الخاصة، بينت حلبي أنها تحب أن تسمع كلمة "أمي" من أولادها أكثر من "ماما"، كما تتشاجر مع حفيدتها الممثلة السورية هيا مرعشلي على الماكياج والإطلالات المبالغ فيها، لأنها تحب البساطة وإنتقدت قيام الممثلات بالمبالغة بالإهتمام بمظهرهن على حساب التمثيل.