يبدو أن المنافسة قوية بين الأفلام المطروحة في الصالات اللبنانية وخصوصاً بين فيلمي " Me Before You " و " Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of the Shadows ".

اسبوع واحد فقط دامت صدارة فيلم السلاحف لشباك التذاكر في الصالات اللبنانية قبل أن يستعيد الفيلم الأول صدارة الترتيب في الاسبوع 25 من العام 2016.

إذاً في المرتبة الأولى فيلم "Me Before You" من إخراج " Thea Sharrock " وبطولة " Emilia Clarke " و" Sam Claflin " و" Jenna Coleman " و" Matthew Lewis ". مدة الفيلم ساعة و 50 دقيقة والإصدار الرسمي له كان في كوريا الجنوبية بتاريخ 2 حزيران 2016.

في المرتبة الثانية تراجع لفيلم " Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of the Shadows" من اخراج " David Green" وبطولة " Megan Fox" و " Stephen Amell" و" Will Arnett" و" Tyler Perry". مدة الفيلم ساعة و 52 دقيقة والإصدار الرسمي له كان في الولايات المتحدة الأميركية بتاريخ 3 حزيران 2016.

في المرتبة الثالثة يحافظ فيلم " MONEY MONSTER " على موقعه. العمل من اخراج " Jodie Foster " وبطولة " George Clooney " و " Julia Roberts " و" Jack O'Connell " و" Caitriona Balfe " . مدة الفيلم ساعة و39 دقيقة والعرض الرسمي له كان في الأرجنتين بتاريخ 6 نيسان 2016.

في المرتبة الرابعة فيلم " VISIONS" من اخراج " Kevin Greutert" وبطولة " Isla Fisher" و" Jim Parsons" و" Anson Mount" و" Eva Longoria". مدة الفيلم ساعة و 42 دقيقة وبدأ يجول الصالات العالمية ابتداء من بتاريخ 28 آب 2015.

يحافظ هذا الاسبوع فيلم " WARCRAFT " على مكانه في المرتبة الخامسة وهو من إخراج " Duncan Jones " وبطولة " Travis Fimmel " و" Paula Patton " و " Ben Foster " و " Dominic Cooper ". مدة الفيلم ساعتان و3 دقائق والإصدار الرسمي له كان في فرنسا بتاريخ 25 أيار 2016.

تراجع جديد لفيلم " THE ANGRY BIRD" إلى المرتبة السادسة. الفيلم من إخراج "Fergal Reilly" و " Clay Kaytis" وبطولة " Jason Sudeikis"و " Peter Dinklage " و" Josh Gad " و" Bill Hader ". مدة الفيلم ساعة و 37 دقيقة وكان العرض الأول للفيلم في لبنان بتاريخ 12 أيار 2016.

يتراجع فيلم " THE NICE GUYS" إلى المرتبة السابعة . العمل من اخراج " Shane Black " ومن بطولة " Ryan Gosling" و" Russell Crowe" و" Matt Bomer " و " Margaret Qualley ". مدة الفيلم ساعة و 56 دقيقة والعرض الأساسي له كان في نيوزيلاندا بتاريخ 6 نيسان 2016.

في المرتبة الثامنة فيلم "X-Men: Apocalypse" للمخرج "Bryan Singer " وبطولة "Jennifer Lawrence " و" Sophie Turner " و" James McAvoy " و" Michael Fassbender ". مدة الفيلم ساعتان و27 دقيقة والإصدار الرسمي له كان في البرازيل بتاريخ 19 أيار 2016.

في المرتبة التاسعة فيلم "Jungle Book" من اخراج "Jon Favreau" وبطولة "Neel Sethi" و"Scarlett Johansson" و"Bill Murray" و"Idris Elba" و"Ben Kingsley". مدة الفيلم ساعة و 51 دقيقة وكان العرض الاساسي له في الفيليبين بتاريخ 6 نيسان 2016.

في المرتبة العاشرة فيلم "BAD NEIGHBORS 2" للمخرج "Nicholas Stoller" ومن بطولة "Zac Efron" و" Chloe Grace Moretz" و" Seth Rogen" و"Selena Gomez". مدة الفيلم ساعة و 32 دقيقة والإصدار الرسمي له كان في إيرلندا بتاريخ 6 أيار 2016.


تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" في لبنان.