كشفت الفنانة وعد عن عزمها إنتاج أغنية وطنية مع الفنانة الإماراتية أحلام، معتبرةً أن الأغاني الوطنية بأصوات نسائية قليلة.

كما طالبت أن تتاح لها الفرصة بالغناء في المناسبات الوطنية وقالت:" إذا ما غنيت بالجنادرية وأنا سعودية وين أروح أغني .. في بعلبك!".

وقد فاجأت الفنانة أحلام صديقتها وعد خلال برنامج "يا هلا رمضان" عبر قناة روتانا خليجية، باتصال هاتفي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصفت أحلام زميلتها السعودية بـ"المتألقة والمتميزة" على الصعيد الفني والشخصي، متمنية لها مستقبلاً حافلاً.

وقالت الفنانة وعد :" أنا وأحلام شقيقتان تعدينا مرحلة العلاقة الفنية"، ووصفت أحلام بالإنسانة الحقيقية التي تحمل صفة "النشامة ".

وعن سبب طلاقها من زوجها أبو حسناء، ذكرت أن الأسباب شخصية، مؤكدة أن زواجها كان عن حب وقناعة، حيث لاتحب أن تقدم على أي شيء بدون قناعة.

وأكثر ما ندمت عليه وعد هو أن أول ظهور لها في الوسط الفني كان من لبنان وليس من الخليج.

وأكدت أنها تحب أن تظهر في الساحة الفنية كمغنية سعودية وليس عربية، كما أنها كانت قادرة على تغيير جوازها لأكثر من جنسية لكنها رفضت.

وأشارت وعد إلى أنها غير محجبة لكنها لاترتدي لباساً فاضحاً وتحب وضع الشال على الكتف. ورداً على سؤال من العلياني، رفضت وعد الإفصاح عن عمرها. ونفت إجراء أية عمليات تجميلة في وجهها.


كما أبدت الفنانة السعودية حبها لنادي الهلال، ورفضت أن تغني لنادي النصر وقالت: " أعشق الهلال ولو جرحتني لرأيت دمي أزرق، وأحب كل اللاعبين ".