يطلب عيسى من أخته خولة ان يدخل الى منزل الطاروف للاطمئنان على عمته هند بعد تعرضها لحادث سير ، فتدخله سراً ومن دون علم الجدة غنية "سعاد عبد الله" ولكن هند تكون قد نامت فلا يستطع رؤيتها ، وتشعر غنيمة بوجودهما داخل المنزل فتخرج من غرفتها وتؤنب خولة على ذلك وتصرخ في وجه عيسى وتطرده بينما يعتذر عيسى عن دخوله المنزل ويخرج مسرعاً، تصاب سعاد عبد الله بصدمة عندما تسمع صوت عيسى وتطلب ان لا تسمع صوتاً لأنه يشبه صوت والده راشد .

في اليوم التالي تتصل هند بعيسى وتطلب ان يصعد اليها في غرفتها ، فيرفض لأن غنيمة طلبت ان لا يدخل الى البيت لكن هند تصر على ذلك فيذهب الى غرفة عمته ويطمئن عليها.

غنيمة "سعاد عبد الله" الرافضة تماما الاعتراف بعيسى لانه من الخادمة الفلبينية جوزفين ولكن بعد سماعها صوت عيسى الذي يشبه صوت والده راشد تطلب ان ياكل معهم على الطاولة داخل المنزل .

وخلال وجود عيسى على المائدة تصل نور "شجون الهاجري" وشقيقها عيسى من دون علم مسبق فتطلب غنيمة من عيسى ابن راشد ان يذهب الى غرفته حتى لا يعلم عيسى ابن نورية بأمره ، الامر الذي يزعج خولة فتنسحب من المائدة.

السائق الهندي راجو الذي لا يعلم بقصة عيسى والذي يظنه انه يعمل خادماً لدى عائلة الطاروف يشعر بالغيرة من عيسى لانه لا يعمل شيئا ويأكل كثيراً ويأتي الى المطبخ ويتشاجر مع بقية الخدم لأنهم يعاملون عيسى معاملة خاصة ، ويطالب بطرده من المنزل ، ويصل صوت الشجار الى داخل الفيلا فتذهب اليهم غنيمة وتهدد راجو بأنه سيطرد من عمله اذا تدخل مرة اخرى في أمر عيسى ، وتطلب من الخادمة ماري ان تهتم بشأن عيسى وان تأخذ له الطعام الى غرفته لانه لم يأكل جيدا.

"ساق البامبو" تأليف سعود السنعوسي وسيناريو وحوار رامي عبد الرازق ومن إخراج محمد القفاص من بطولة سعاد عبد الله ويشاركها فاطمة الصفي، شجون الهاجري، عبد المحسن النمر، عبد الله البلوشي.