ترفص درية "صبا مبارك" نجمة الفرقة المسرحية القيام ببطولة دور المسرحية الجديدة التي قدمها لها سرحان الهلالي "جمال سليمان" لأن الدور المطلوب منها هو دور راقصة، وتتشاجر معه فيقرر سرحان الإنتقام منها وتأديبها فيسند الدور الى تحية "منى زكي" التي تعمل كومبارس في المسرحية .

تخبر تحية سرحان انها تعرف اشخاصاً يشبهون الشخصيات الموجودة في المسرحية، وتدعوه للسهر في الكبارية التي ترقص فيه شقيقتها سنية

اما طارق رمضان "إياد نصار" فيشعر بالغيرة عندما تخبره تحية ان سرحان اسند اليها دور البطولة، ظنا منه ان تحية اقامت علاقة مع سرحان للحصول على الدور .

تعلم درية "صبا مبارك" ان سرحان اسند الدور لتحية "منى زكي" فتصاب بالغضب والغيرة، وتقرر اعلان الحرب على سرحان وتحية وتذهب لتسهر في الكباريه الذي سيسهر فيه سرحان ودرية .

اما سنية "رانيا يوسف" شقيقة تحية والتي تعمل راقصة في الكباريه يخبرها الطبيب انها حامل فتفرح بذلك وتخبر زوجها اشرف "أحمد السعدني" الذي يجن جنونه ويطلب منها ان تقوم بالتخلص من الجنين لكنها ترفض، فيذهب الى والدتها بدرية "سوسن بدر" ويخبرها برفض سنية التخلص من الجنين فتصاب هي الاخرى بالجنون، وتهدد سنية ان لم تقم بنفسها بالإجهاض ستخطف منها الطفل عندما يولد وتسبب له عاهة وتدعه يتسول في الشوراع.

يجتمع سرحان ودرية وعائلة تحية في الكباريه ويتم احتجازهم داخله بسبب تواجد شرطة الأداب خارج الكبارية، فتجري وصلة تحدي في الرقص بين درية وتحية التي ترفض رفضا قاطعا ان تقوم هي ببطولة المسرحية بدلا عنها، وتصر بدرية "سوسن بدر" على سنية ان تقوم بإجهاض الجنين وان تستمر بالرقص، وخلال تقديم سنية لوصلتها يعلن داخل الكباريه عن وفاة الزعيم جمال عبد الناصر فتقع سنية ويغمى عليها وتفقد الجنين.

"أفراح القبة" مأخوذ عن رواية لنجيب محفوظ، ويقوم ببطولته منى زكي التي تجسد شخصية "تحية عبده" ويشاركها البطولة جمال سليمان وإياد نصار، رانيا يوسف، صبا مبارك، دينا الشربيني، صابرين، وسوسن بدر، وسيد رجب، وصبري فواز، أحمد السعدني وإخراج محمد ياسين.