نفى مفيد الرفاعي، منتج مسلسل «جريمة شغف»، الذي تتشارك الممثلة أمل عرفة بطولته مع الممثل السوري قصي خولي والممثلة اللبنانية نادين نجيم أي إشكال بينه وبين عرفة، معلناً أن الأخيرة لم تتبرأ من المسلسل، وقال الرفاعي لـجريدة الراي الكويتية: «أمل حذفت الكلام الذي نشرتْه على (فايسبوك) حول تبرّئها من (جريمة شغف) عندما علمت الحقيقة.

وكل ما في الأمر أنه حصل سوء تفاهم معيّن، جعلها تنشر بياناً تعلن فيه تبرؤها من المسلسل».

وعن السبب الذي دفعها لنشر منشور التبرؤ، قال: «هي فعلت ذلك بسبب شارة المسلسل».

وحول موقفه مما قالته عرفة لجهة أنه تم الإخلال بالعقد المبرم بينه وبينها، أجاب: «هي كانت في سورية، ولم يكن بإمكانها مشاهدة ما قيل إنه خطأ، ولكن الـ admin هم الذين أخبروها بذلك، وعندما علمتْ الحقيقة سحبت المنشور عن المواقع الإعلامية، ونشرت توضيحاً ذكرت فيه كل ما حصل»، مضيفاً: «كل القصة بنيت على سوء تفاهم ولكن (مشي الحال)»، كل ما في الأمر أنه حصل خطأ معين في الشارة. أمل عرفة طلبت عند الاتفاق على العمل أن يُطرح اسمها آخر اسم في الشارة، ولكن عند عرضه جاء اسم المخرج المنفذ بعده. هذا هو كل الخطأ الذي حصل في الشارة. ولكن الصحافة حوّلته إلى مشكل فظيع».وأوضح الرفاعي : «لا يوجد أي إشكال أو خلاف مع أمل عرفة ونحن تحدثنا معاً. وقبل يومين قامت بزيارتي في بيتي. أنا أعرف أمل منذ 15 عاماً وما بيننا ليس مزحة».

وعن مدى الإقبال الذي يحققه مسلسل جريمة شغف، ردّ الرفاعي: «المسلسل يحقق نسبة مشاهدة عالية، وهذا ما تؤكده آراء الناس حوله والتعليقات على المواقع الإعلامية».