"بيت الحلاو شكل فني جديد على المسرح الكويتي"! هكذا وصف الممثل عيسى المرزوق مسرحية "بيت الحلاو" التي يشارك فيها، مؤكداً أنها تحمل «تيمة» مختلفة وفريدة في منطقة الخليج لاعتمادها على تقنيات جديدة، بدءاً من الفكرة والنص وانتهاء بالإخراج والمشاركين، معبراً عن سعادته بالمشاركة فيها ومتمنياً أن تخرج للجمهور بشكل متميز.

وأوضح المرزوق في حديث لجريدة الراي الكويتية أنه شارك في المسرحية التي تنطلق عروضها في عيد الفطر من أجل أمرين مهمين، الأول هو أنه كان يريد منذ فترة طويلة المشاركة مع فرقة "ستيج جروب" في عمل مسرحي لإعجابه بطريقة تفكير وعمل الفنان عبدالمحسن العمر، والثاني أنها العمل الجماهيري الأول الذي يشارك فيه بعد عودته عن قرار اعتزال الفن.

واعتبر المرزوق أن المسرحية فيها الكثير من الاغراءات لأي فنان في ظل وجود فنانين لهم ثقل جماهيري كبير مثل شجون وهنادي الكندري وإيمان نجم وريم أرحمة ومجموعة مهمة من نجوم الجيل الجديد، لافتاً إلى أن هؤلاء جميعاً يشرّفون أي فنان يعمل معهم، كما أن المسرحية هادفة وتتطرق إلى الكثير من القضايا الاجتماعية المهمة مثل قضية البطالة، كاشفاً عن أنه يجسد شخصية تشبه شخصيته الحقيقية (مهندس معماري) يخرج للمجتمع بعد الجامعة من دون أن يجد فرصة عمل، ويحاول أن يستغل طاقته الإيجابية في ظل أجواء من الاستعراض والغناء والكوميديا. وأضاف أن من أكثر الإيجابيات في المسرحية هي أنها موجهة لكل الفئات العمرية في المجتمع، لأنها تناقش العديد من المشاكل والقضايا التي تهم الجميع، مشيداً بحماسة كل المشاركين فيها من فنيين وفنانين.