تعرض شركة MAD Solutions مجموعة من أفلامها في مسرح الميدان بمدينة حيفا الفلسطينية وذلك ضمن مبادرة جديدة تقام بمناسبة قدوم شهر رمضان وتحمل اسم سينما الميدان، وذلك كل يوم أربعاء الساعة 9 مساءً.



وتهدف المبادرة إلى تمكين محبي الفن السابع من مشاهدة أفلام عربية شاركت في مهرجانات عالمية، وقد بدأت بعرض قبل زحمة الصيف للمخرج محمد خان يوم الأربعاء 8 يونيو - حزيران ومن المقرر عرض أفلام أخرى منها حب، سرقة ومشاكل أخرى وشلاط تونس.

وتدور أحداث فيلم قبل زحمة الصيف، للمخرج محمد خان، في قرية سياحية على شاطئ البحر، حيث يرصد الفيلم علاقات مجموعة من الشخصيات التي تلتقي قبل بدء موسم الصيف.

ويحكي فيلم حب، سرقة ومشاكل أخرى، للمخرج مؤيد عليان، بالأبيض والأسود قصة لص سيارات فلسطيني يقع في ورطة حياته عندما يسرق السيارة الخاطئة. فقد اعتقد أن السيارة إسرائيلية، وأنها وسيلة سهلة للحصول على المال من أجل الهروب من مشكلات حياته، لكن تتحول هذه السرقة إلى كارثة حين يكتشف أن حقيبة السيارة التي سرقها تحتوي بداخلها على جندي إسرائيلي مخطوف.

شلاط تونس تقدم من خلال المخرجة التونسية كوثر بن هنية دراما وثائقية تسجل رحلتها لتقصي آثار شخص غامض قام بسلسلة اعتداءات على النساء في شوارع العاصمة التونسية عام 2003 مستخدماً شفرة حادة، وقد نال الفيلم 6 جوائز من مهرجانات سينمائية عالمية.