بدأ فريق عمل "Stars on Board" بالتحضير للنسخة السابعة من هذه الرحلة البحريّة التي تحوّلت إلى أحد أهمّ المشاريع السياحيّة في الوطن العربي.

وتمّ حجز "Freedoms Of The Sees " أكبر سفينة لنقل الركّاب في العالم لتنفيذ المشروع المقبل. وتمتدّ الرحلة على مدى خمسة أيّام وتنطلق من برشلونا في 27 آب – أغسطس 2017، وتشمل زيارة إيبيزا في 28 آب وبالما دي مايوركا 29 آب ومارسيليا في 30 آب لتختتم في برشلونا في 31 آب.
وكشف يوسف حرب عن مجموعة من الأسماء المُرشّحة للمُشاركة في النسخة السابعة من "Stars on Board" هم النجوم عمرو دياب وأحلام وحسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس وبلقيس.
أما النسخة السادسة من "Stars on Board" فستنطلق في الموعد المنتظر هو أول أيام عيد الفطر السعيد في 9 يوليو 2016 بالتعاون مع MBC و"الإمارات للعطلات"، وتستمرّ حتى 15 يوليو 2016. وتبحر من ميناء البندقيّة لتتابع خطّ إبحارها إلى جزيرة كورفو في اليونان، ومنها إلى مدينة كوتور في مونتينيغرو، وبعدها إلى المدينة الكرواتية دوبروفنيك ومنها إلى مدينة كوبرفي سلوفانيا وأخيراً إلى ميناء مدينة البندقيّة من جديد حيث ختام الرحلة.، هذه الرحلة التي تفتح المجال للمُسافرين لقضاء عطلتهم مع أشهر الفنّانين العرب الذين يتحضّرون للمشاركة فيها.

إشارة إلى أنّ تذاكر الرحلة السادسة قد قاربت على النفاذ، كما أنّ آخر المُنضمّين إلى رحلة عيد الفطر هم الممثلون عابد فهد وسوزان نجم الدين ونجلاء بدر وعلا فارس ومريم السعيد.