أعربت الممثلة ريتا عاد عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "مش أنا" مشيرة إلى أنها المرة الاولى التي تقدم فيها دوراً درامياً بهذا العمق، وقالت :"انا سعيدة جداً بدور "زينة" فهذا هو "الدور الحلم" بالنسبة لي وحققته في هذا المسلسل .

اتمنى أن استطيع أن أوصل الرسائل التي يحملها الدور بالطريقة المناسبة".
وأضافت ريتا في تصريح خاص لموقع "الفن" :"تفاصيل الدور لم تظهر بعد .. زينة شخصية حزينة جداً في حياتها، هي تحب زوجها وابنها كثيراً ولكنها مدمرة من الداخل وهذا ما سيظهر في الحلقات المقبلة. هذا الدور تطلب مني جهداً كبيراً من الناحية الجسدية والفكرية".
وتابعت:" كما اكتشفتم في المسلسل، زينة كانت راقصة. وهذا الدور تطلب مني جهداً جسدياً لناحية التمرين على الرقص طويلاً قبل تصوير المسلسل ، بالاضافة إلى الجهد الذهني الذي كنت بحاجة إليه لأظهر الحزن الموجود في زينة".
وكشفت أنه في الحلقات المقبلة ستتطرق كارين في المسلسل إلى موضوعين مهمين جدا بالاضافة إلى المواضيع التي سبق وتطرقت لها في الحلقات السابقة.

أما عن فريق العمل المشارك في المسلسل ، فقالت :"أجواء التصوير كانت رائعة. المنتجة مي ابي رعد شخص محترف جداً. المخرج جوليان معلوف حبيب قلبي ويعرف جيداً كيف يخاطب الممثلين.. أما الممثلون فكلهم اخلاق وذوق وكان التفاهم سائداً في مواقع التصوير. العمل انتهى بسرعة وكنا مرتاحين جداً ولا أحد كان يسعى لأن يبرز على حساب الآخر".
وأكملت :"كارين رزق الله شخص محب جداً، وهي لا تعرف الأنانية أبداً بل تعطي كل شخصية حقها.."كارين بتخلّي الكل ينجّم معها". بالاضافة إلى الممثل الذي اعشقه بديع أبو شقرا وشادي ريشا ولمى مرعشلي التي حققت عودة قوية بهذا الدور.. كلهم بياخدوا العقل".
وفي الختام، تحدثت ريتا عن مشاريعها الأخرى وقالت :"هناك مشروع سينمائي انتظر أن تتضح معالمه ونباشر التصوير، بالاضافة إلى مشاركتي في مسلسل "عيلة عفرد ميلة" مع كارين وفادي".