بعد أن كان صرّح لنا الفنان رامي عياش عن أنه سيغني أغنية طربية من ألحان الفنان نور الملاح وهي "وصفولي حبك" ، ردت الفنانة سمية بعلبكي على خبرنا هذا بعد أن تم تناقله عبر وسائل إعلام مختلفة ، وكتبت عبر صفحتها على موقع التواصل :"

وصفولي عيونك تداويني
طمنت قلبي وسنيني
لقيتك طبيبي وروحي وحبيبي .

...
هيدا مطلع اغنية على علمي هيي اغنية خاصة فيي كنت اخدت فيها تنازل من الملحن نور الملاح من سنين بتفاجئ مبارح بخبر انو البوب ستار رامي عياش والي بكن له كل محبة بصدد اصدارها ب البوم بيحمل نفس العنوان ونفس الاغنية !!!!!ما بعرف كيف هيدا الشي بيصير وبدون علمي وبأيا حق ....مع اعتقادي انو رامي مش على علم بالموضوع بس الي حق ورح تابعو للاخر".

موقع الفن إتصل منذ دقائق بسمية لمعرفة تفاصيل إضافية منها فقالت لنا :"أنا متفاجئة جداً من هذا التصرف ، كان يجدر بالفنان نور الملاح أن يبلغني بأنه سيعطي هذا اللحن لفنان آخر ، فهذه الأغنية هي ملكي وأنا حصلت على تنازل عنها من الملاح ، وأغنيها منذ سبع سنوات في حفلاتي ، كما غنيتها عبر لقاءات تلفزيونية، ومنها مع الشاعر والإعلامي زاهي وهبي".
وأضافت سمية في حديثها إلى موقعنا :"ربما الفنان رامي عياش لا يعلم بأن الأغنية ملكي ، وهو كان تلميذي في الكونسرفاتوار ، واليوم هو نجم وأكن له كل محبة".
وتابعت سمية :"أنا راجعت في هذا الموضوع النقيب فريد أبو سعيد، الذي قال لي انه في حال لم أسجل أغنية حصلت على تنازل عليها يحق لملحنها أن يغنيها، ولكن لا يحق له أن يعطيها لفنان آخر".
وختمت سمية :"كنت ولا زلت أنتظر الفرصة لأخدم هذه الأغنية بأفضل ما يمكن من حيث التسويق والإنتشار ، ليتني مدعومة بقدر رامي ، للأسف الفن اليوم يقاس بمن يدفع ، لم يعد هناك قيمة للناس ، وموضوع إعطاء أغنية ، حاصلة على تنازل عليها ، لغيري حصل معي سابقاً ، وأنا لا أحب المشاكل ولا أؤذي أحداً ولا أحب أن يؤذيني أحد ، ولكن أين حقي؟".

موقع "الفن" إتصل بالفنان نور الملاح للوقوف على رأيه، إلا أنه لم يُجب على الإتصال .