أعربت الممثلة أنطوانيت عقيقي عن سعادتها بالأدوار الدرامية التي تقدمها في الآونة الأخيرة مشيرة إلى أن دورها في مسلسل "وين كنتي" الذي يعرض على "LBCI" هو من أهم الأدوار التي قدمتها.

وقالت عقيقي في تصريح خاص لموقع "الفن": " الشخصية التي أقدمها في هذا العمل رائعة، إنه دور حياتي، وستتطور الشخصية كثيراً في الحلقات المقبلة من العمل. شخصية ليندا رائعة وأنا مغرمة بها".

وتابعت:" قرأت كل الحلقات لأستطيع أن أفهم كيف تفكر ليندا وكيف تتفاعل مع الأحداث. هي شخصية تعاني من وحدة شديدة وتحاول أن تخفي ضعفها من خلال القسوة والقوة اللتين تظهرهما للآخرين".

وعن عناصر العمل قالت:" نص كلوديا رائع وهي ليست بحاجة إلى شهادتي، أما الأستاذ سمير حبشي فتجمعني به صداقة وشهادتي به مجروحة. أنا معجبة بعمله فهو يعرف كيف يحرك الممثل ليخرج منه أفضل ما يملك. أجواء العمل لذيذة جداً، وفريق المسلسل متجانس بشكل كبير ونحن كنا سعداء جداً بالعمل الذي نصوره. وطبعاً لا يمكن أن أنسى جهد المنتج مروان حداد".

أما عن الانتقادات التي طالت العمل، فأجابت :"لم أسمع انتقادات وآراء سلبية حتى الآن بل على العكس كل الآراء إيجابية وهذا ما تظهره مواقع التواصل الاجتماعي. حتى الناس عندما تلتقي بنا تعبر عن إعجابها بالعمل. منذ أيام التقيت بامرأتين في المتجر واحدة أعربت لي عن إعجابها بالمسلسل، أما الثانية فقالت لي :"رح يبلش "وين كنتي" شو عم تعملي هون !".

وختمت قائلة:" انتهيت من تصوير 40 حلقة من مسلسل "وين كنتي" على أن نستكمل تصوير الجزء الثاني لاحقاً.. وانتهيت من "جمهورية نون" واليوم لدينا تصوير مسرحية "الحياة الجوزية" للأب فادي تابت وسنسافر بهذه المسرحية إلى أستراليا في شهر أيلول".