بسبب التأخر في موعد التصوير، والظروف التي طرأت بعد رحيل أحد أبطاله الممثل المصري ممدوح عبدالعليم، وتعرض آخرين لوعكات صحية متكررة أوقفت التصوير مرات عدة، يعيش فريق مسلسل ليالي الحلمية 6 حالة من الإرهاق الشديد، بسبب تكثيف ساعات التصوير الخاصة بالمسلسل والمتواصل حالياً.

وبالرغم من أن الممثلة المصرية صفية العمري كانت تأمل أن تنتهي من التصوير قبل شهر رمضان، لما يمثله العمل فيه من عبء، خصوصاً أن العمل لساعات طويلة في رمضان يرهقها بشدة، إلا أن الحظ لم يكن حليفها حيث تواصل التصوير حتى الأسبوع الثالث من رمضان.

العمري كشفت في تصريح لجريدة الراي الكويتية، عن أن عودتها لتجسيد دور نازك السلحدار في المسلسل جاءت بسبب إعجابها بالسيناريو والتطورات التي طرأت على شخصيتها، متمنية أن ينال الجزء الجديد النجاح نفسه الذي نالته الأجزاء السابقة، ومعتبرة أن المسلسل من الأعمال المهمة في تاريخ الدراما المصرية، والتي شكلت وجداناً وأثرت في وعي كثير من الجمهور.

يُذكر أن الجزء السادس يشارك في بطولته إلهام شاهين، سامح الصريطي، درة، ملك قورة، هشام سليم، فردوس عبد الحميد، محمد متولي، وإنعام سالوسة، تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، إنتاج محمود شميس، وإخراج مجدي أبو عميرة.