بعد عشر سنوات من فيلم التجربة الدنماركية، يعاود الممثل المصري تامر هجرس الظهور من جديد إلى جانب الممثل المصري عادل إمام من خلال مسلسل مأمون وشركاه، والذي يعد التعاون الثاني له مع إمام.

ويجسد هجرس في المسلسل دور نجل إمام، الذي يعيش في الهند ويعمل هناك، إلا أن ظروف والده التي تجعله يدخل السجن تدفعه للعودة إلى مصر، للوقوف إلى جواره ومحاولة إنقاذه من تلك الأزمة.

هجرس عبّر لجريدة الراي الكويتية عن سعادته بالعمل من جديد مع إمام، معتبراً أن العمل معه دائماً مثمر ومميز ويحقق نجاحاً كبيراً، خصوصاً أن الروح المبهجة التي تسود في الكواليس تنعكس على روح العمل، وتظهر على الشاشة وتنتقل للمشاهد.

وإعترف هجرس بفضل إمام، معتبراً أن فيلم التجربة الدنماركية من أهم المحطات في مشواره الفني، ومن التجارب التي كرست نجوميته، كاشفاً عن أنه يواصل تصوير مشاهده في "مأمون وشركاه" حتى الأسبوع الثالث من رمضان، ليتفرغ لعمله الخاص وأسرته التي يحرص على أن يقضي معها معظم وقته.

يُذكر أن "مأمون وشركاه" يعرض على عدد من الشاشات، بطولة عادل إمام، لبلبة، مصطفى فهمي، خالد سليم، تامر هجرس، شيرين، ومحمد لطفي، تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.