صاحب صوت قوي له بصمته الخاصة، استطاع رغم صغر سنه أن يرسم خطاً ميّزه عن زملائه وأصبح الجمهور ينتظر ما سيقدمه بين الفترة والأخرى.

يشارك بصوته حالياً بعدد من التيترات الرمضانية وقد عاش تجربة جديدة بالارتباط والخطوبة.

محمد المجذوب ضيف موقع الفن في هذا اللقاء.

تشارك بغناء تيترات رمضانية عديدة هذا العام أخبرنا أكثر عنها..

صحيح كل عام أغني أكثر من تيتر مسلسل وهذا العام لدي ثلاثة "خاتون"، "صرخة روح" و"زوال" وهذا الشيء يسعدني فالناس سيسمعون صوتي كثيراً في رمضان بالإضافة إلى شطرنج الذي يعرض الجزء الثالث منه و"موطني" الذي أحبه الناس كثيراً وكان علىosn.

عدا عن صوتك الجميل ما الذي يجذب صناع المسلسلات إليك لغناء التيترات؟

حين يكون هناك شارة مسلسل الملحن أو المنتج يقترحون إسمي بين أول الأسماء وهذا الشيء فعلاً يسعدني جداً وهذا يميزني عن العديد من الفنانين والمهم أكثر أنهم يتذكرون أن الأغنية تليق بصوتي وأصبح هناك صوت خاص لي معروف به وهذا ما أطمح له طول حياتي بأن يتابعني الناس ويعرفوني بلون غنائي معين.

كيف تقضي رمضان بعيداً عن عائلتك؟

عائلتي قريبة لي باللاذقية ويزورونني في رمضان أو أزورهم لا فرق، أحب أجواء العائلة لاسيما في رمضان وهذا الشيء يسعدني وبلا جمعة لا فرح فهذا الشهر له خاصية عندي أحب الصيام والأجواء الرمضانية.

ماذا عن أعمالك الفنية الأخرى؟

لدي أغنية بعنوان رد اعتبار وسأصورها بقبرص الأسبوع المقبل وإنتاج ارابيكا أتمنى أن يحبها الناس وهي أغنية مصرية وأنا بدأت بهذه اللهجة وأتمنى أن أصل إلى الجمهور المصري.

ماذا تقول الكلمات ؟

رجوعك تاني لحياتي سيناريو حكايتو مرفوضة خرجت برا حساباتي كانك نقطة جات سودة لا انا بتغر ولا مضطر اقولك سببي وتدافع بقيت انا حر وانت لاي محاولة مش نافع ...

تردد أنك تزوجت، هل هي خطوبة أم زواج؟

أنا خطبت وهذه المرحلة مميزة جداً بحياتي وجديدة، أما زفافي فلن يكون بعد فترة طويلة بل بالفترة المقبلة حين نشعر بأننا قادرون على ذلك.

ماذا ستتابع في رمضان ؟

عادل امام وخاتون ورامز جلال.

ما هي تمنياتك بهذا الشهر؟

أتمنى أن يعم السلام والامان على بلدي سوريا وعلى لبنان بلدي الثاني والعطاء ايضاً ونبقى موجودين دائماً معاً.