كل من شاهد المسلسل التلفزيوني القديم That 70's show يَعلم أن آشتون كوتشر كان أول شخص تقبّله النجمة ميلا كونيس بحياتها.



وعلى عكس الكثيرين، قبلة كونيس الأولى شاهدها الملايين من جميع أنحاء العالم، وحدثت أمام الكاميرا وعلى الشاشة الصغيرة.. كوتشر بدوره لم يكن يعلم أنه أول شخص تلامس شفتاه شفتَي كونيس (أيا كان الدور تمثيليا أو حقيقيا).


وقبل أن يتوقف That 70's show عن البث عام 2006 بفترة قصيرة، كانت كونيس قد دخلت بعلاقة عاطفية مع ماكولاي كولكين وإنفصلا عام 2011، بينما كان كوتشر يواعد النجمة ديمي مور التي تكبره بـ13 عاماً منذ عام 2003 وأعلنا زواجهما بعد نحو عام.

ولم يكن أي من كوتشر أو كونيس يعلم أن "قبلتهما التمثيلية الأولى سوياً" ستجمعهما مجدداً بعد سنوات عديدة ولكن هذه المرة بعلاقة عاطفية حقيقية لا علاقة لها بالأدوار التمثيلية.

فبعدما إنفصل كوتشر عن ديمي مور وَكونيس عن كولكين، بدأت الشائعات تنتشر بأنهما يتواعدان بعدما كانا قد مثّلا دور الحبيبَين في The 70's show قبل نحو 8 أعوام، وتبيّن فيما بعد أن الشائعات صحيحة.




كوتشر وَكونيس أعلنا خطوبتهما بداية عام 2014 وبعد فترة أعلنا أنهما ينتظران مولودهما الأول.

منذ البداية وعندما كانا مجرد "زميلَين في العمل" يلعبان دور "الحبيبَين"، كانت كونيس تعلم بأن هناك شيئاً قوياً يربطها بـكوتشر، كما كانت تشعر بأن قبلتها الأولى معه في أحد المشاهد التمثيلية ستتحول إلى حقيقة يوماً ما، وهو ما حصل بالفعل بعد سنوات عديدة.

وتعتبر قصة حب كوتشر وَكونيس من أجمل قصص الحب التي حدثت في هوليوود، خاصة بعد جملة كونيس الشهيرة: "كل واحدة فيها لديها نجمها السينمائي المفضل الذي يعجبها.. وأنا سأتزوج نجمِي الخاص ". (ترجمة الفن)