شكّل إعلان الفنانة اللبنانية هبة طوجي عن انضمامها للعمل الغنائي المسرحي "نوتر دام دو باري" (Notre Dame De Paris)، الحدث الفني الأبرز هذا الأسبوع في لبنان والعالم العربي.

منتجو "أحدب نوتردام" قرروا إسناد دور "إزمرالدا" إلى هبه طوجي وتأتي هذه المشاركة كأول فنانة عربية عن دور مماثل في عمل بهذه الضخامة الفنية والثقافية، بعد أن كانت قد أدّته سابقاً المغنية "هيلين سيغارا".

تجدر الإشارة إلى أنه بجانب هذه العمل الذي سينطلق في فرنسا في 23 تشرين الثاني المقبل في قصر المؤتمرات في باريس، والذي سيجول في عدد من المدن الكبرى والدول، ستدخل هبه قريباً إلى الستديو لتسجيل ألبوم "نوتر دام دو باريس"، وسيصدر لها في لبنان "دي في دي" وألبوم مزدوج من حفلتها التي حصدت نجاحات باهرة في مهرجانات بيبلوس والتي ستعرض قريباً على شاشة التلفزيون.

كما تقيم حفلتين خاصتين مع المؤلف الموسيقي أسامه الرحباني في كازينو لبنان في 23 و24 حزيران برعاية SGBL.

وستعود طوجي لتقديم مسرحية "ملوك الطوائف" لمنصور الرحباني ضمن مهرجانات "ارز تنورين" في لبنان مع الفنان غسان صليبا، وهذا العمل هو من انتاج مروان، غدي وأسامه الرحباني.

كما ستقدم طوجي Rahbani Summer Night في الأردن يوم 22 سبتمبر/أيلول مع الأوركسترا السفونية الأوكرانية قبل أن تنضم كلياً لفريق العمل الفرنسي.