بموهبة كبيرة، كاريزما عالية وروح شبابية استطاع أن يرسّخ اسمه بقوة بين الممثلين اللبنانيين الشباب.


نيكولا مزهر الشاب الوسيم الذي أصبح من أبرز وأكثر الأسماء المشاركة بالأعمال الدرامية بالسنوات الأخيرة يشارك حالياً ببعض الأعمال التي يتحدث عنها وعن أمور مثيرة للجدل في هذا اللقاء عبر "الفن".

أخبرنا عن أجدد نشاطاتك.
حالياً أصور "الشقيقتان" كتابة كلوديا مرشليان، إخراج سمير حبشي وإنتاج ايغل فيلمز. حتى الآن النتيجة رائعة وهناك مفاجأة رائعة، أعتقد أنه للمرة الأولى سيرى المشاهد اللبناني ضخامة بالإنتاج ودقة وتفاصيل بالتصوير، كل هذه العناصر لبنانية بالكامل وستجعل المسلسل بعرض أول على قنوات عربية بإنتاج لبناني.


أخبرنا عن دورك في هذا المسلسل.
دور بسيط وشخص بسيط، صياد سمك يحب فتاة وتحدث لهما مشاكل لكنه لا يستسلم حتى يجد حلاً.

أنت مع نخبة من الممثلين اللبنانيين المهمين ، كم أنت فخور بذلك وماذا يضيفون لك ؟
مشاهدي أغلبها مع رولا حمادة، أنا لم أرَ مثلها في حياتي، كتلة حنان وسلام تطعم القطة قبل أن تأكل هي، أتعلم منها الكثير، أتعلم من أخلاقها وتواضعها ، لو هناك 5 بالمئة مثلها كان لبنان بألف خير.


أين ستكون في رمضان؟
بمسلسل "جريمة شغف" ضيف و"وين كنتي" أيضاً ضيف ولكنها أدوار مميزة جداً.


ما رأيك بالمنافسات في رمضان ولعبة الرايتنغ؟
شخصياً يجب أن نقدم ما علينا للمشاهد وهو يقرر ماذا يريد وأي عمل لفته. أحيانا مسلسل تكون تكلفته أقل بكثير من الآخر ينافسه ويتفوق عليه ولكن كثرة المسلسلات ايضاً مفيدة اذا كانت بمستوى لائق ويجب أن نرى هذا العام اليورو لنرى كم سيؤثر.


بعض الممثلين اللبنانيين لديهم إحباط من واقع الدراما اللبنانية حالياً، مثلما قالت بإحدى التصاريح الممثلة ورد الخال ما رأيك أنت ؟
لا أوافق على رأي ورد الخال بهذا الأمر ، فموضوع الإحباط مبالغ فيه لأننا نشهد على تحسن بالإنتاج وبوضع الممثلين مادياً ومعنوياً، والتلفزيونات تدفع أكثر من قبل، ليس هناك إحباط، الإحباط قد يكون من الوضع العام فقد يأتي حين يتم التمييز بين ممثل لبناني وآخر أجنبي وحين يأخذون حقهم أكثر منا بالرغم من أنه لا ينقصنا شيء.


ما زلت بعمر صغير وأصبح لديك العديد من الأعمال الناجحة وإسم في عالم التمثيل.
أشكر الله على ذلك. والأهم أن تكون نيتك صالحة والصلاة والدراسة والشهادة أيضاً وهذه من تجربتي الخاصة فلي الأولوية بسبب التعليم. والناس أحبوني على عفويتي.


من هو نجم لبنان الأول بالتمثيل؟
هناك أكثر من نجم وفي كل عمل هناك نجوم كثر، مثل طوني عيسى وباسم مغنية ويورغو شلهوب ويوسف الخال..


ونيكولا مزهر .
(ضاحكاً) أحتاج بعد الى سنة أو سنتين ، لكنني بالتأكيد قمت بنقلة نوعية وبتّ أختار أدواري التي تناسبني.


ومن هي الممثلة الأولى؟
الأسماء المعروفة نادين الراسي وماغي بو غصن ونادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور وورد الخال.
حالياً يمكن أن يقدم الممثل أو الممثلة عملاً واحداً ويصبح نجماً من المرة الأولى، وممكن أن يقدم 100 عمل ولا يرسخ إسمه "مش كل وحدة صاحبت المنتج ومثلت بتصير نجمة ، مش سخيفة هالقد الخبرية".