تطل الممثلة اللبنانية القديرة ختام اللحام خلال شهر رمضان بمسلسلي "وين كنتي" للكاتبة كلوديا مرشليان والمخرج سمير حبشي ومسلسل "نص يوم" من كتابة باسم سلكا وإخراج سامر البرقاوي.


وتحدثت اللحام في تصريح خاص لموقع "الفن" عن مسلسل "وين كنتي" وقالت :"المسلسل جميل جداً وقصته جميلة وغريبة وفيها تشويق ففي كل حلقة هناك حدث مهم. أنا أجسد دور "عفيفة" زوجة الممثلة ناظم عيسى ونحن نشرف على المزرعة الخاصة بنقولا دانيال".
وتابعت :" هذه المرأة التي أجسد دورها تحمل سراً لا يمكنني البوح به الآن ... وطبعاً هذا السر سيقوم بتغيير مجريات أحداث المسلسل. دور عفيفة لا يعتمد على الحوارات الطولية انما على ردة الفعل والنظارات".
وأضافت :"هذا العمل يضم ممثلين مهمين جداً مثل نقولا دانيال وكارلوس عازار وريتا حايك وناظم عيسى وجناح فاخوري وأنطوانيت عقيقي وغيرهم.. العمل ضخم جداً. انا سعيدة جدا بهذا العمل".
وعن عرضه في شهر رمضان قالت :"العمل الجيد يفرض نفسه ان عرض في رمضان أو خارج الموسم الرمضاني. الناس متشوقون للاعمال اللبنانية ومتعطشون لها ويطالبون بها. وعندما تعرض عملاً لبنانياً الجميع يتابعه".
أما عن "نص يوم"، فقالت :"أحل ضيفة على العمل بدور صغير ولكن له موقعه في أحداث العمل".
كما أعلنت انها تشارك في تجربة سينمائية جديدة ضمن احداث فيلم "آكل شارب نايم" للمخرج عبد الله صفير، مشيرة إلى انها انتهت من التصوير والفيلم الآن في مرحلة المونتاج.